الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هو وهي».. إزاي تجذب قلب شريكك حسب برجه؟

الأبراج الفلكية

الأبراج الفلكية

أسماء أبو شادي

A A

تتعدد مفاتيح قلب الرجل والمرأة، ومن المهم أن تعرف المرأة قلب الرجل وكذلك أن يعرف الرجل قلب المرأة، لكي يتمكنا من التقرب من بعضهما، لذا نقدم لك مجموعة من النصائح كيف تجذب قلب شريكك شريكك حسب برجه؟ مع خبير الأبراج محمد صبحي.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

شركاء الحمل يقدرون التحدي والحماس، لذا يمكنك جذب قلب شريكك عن طريق تقديم أفكار جديدة ومغامرات مثيرة. كن صاحب الرؤية والطموح واجعلهما يشعران بالحيوية والإثارة في حياتهما.

 برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

شركاء الثور يحتاجون إلى الشعور بالأمان والاستقرار في العلاقة. قد تجذب قلب شريكك عن طريق إظهار الاهتمام برفاهيتهم وتقديم الاستقرار والأمان. كن جدّيًا في علاقتك وقابل تطلعاتهم المادية والجسدية.

 برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

شركاء الجوزاء يحبون الحديث والتواصل، لذا قد تجذب قلب شريكك عن طريق إظهار الاهتمام بأفكارهم وتوقعاتهم. كن محبوبًا واهتم بأصدقائهم وأنشطتهم الاجتماعية.

 برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

شركاء السرطان يهتمون بالأمان العاطفي والحماية. لجذب قلب شريكك، كن حنونًا واهتم بمشاعرهم واحتياجاتهم العاطفية. قدم الدعم العاطفي وكن موجودًا بجانبهم في الأوقات الصعبة.

 برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

شركاء الأسد يحبون أن يكونوا في المركز ويتمتعون بالتألق والاهتمام. لجذب قلب شريكك، احرص على إظهار الثقة والاحترام بالإضافة إلى إبراز إنجازاتهم ويمكنك التركيز على إطعام محبتهم وتحقيق تفوقهم الشخصي.

 برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

شركاء العذراء يحبون الانتظام والتنظيم. لجذب قلب شريكك، كن جدولًا زمنيًا ومتنظمًا واهتم بالتفاصيل. قدم الاستقرار وخدمة العملاء واحرص على إظهار حسن الاستقبال.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

شركاء الميزان يحبون الجمال والسلام والانسجام. لجذب قلب شريكك، كن متوازنًا وساعد في خلق جو من السلام والأناقة. استميل إلى الحوار وتقدير وجهات نظرهم.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

شركاء العقرب يحتاجون إلى العمق والشغف. لجذب قلب شريكك، كن غامضًا وشخصًا ذا قوة لا تقاوم. قدم الحماية والدعم واحرص على الصداقة المميزة.

 برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

شركاء القوس يحبون المغامرة والحرية. لجذب قلب شريكك، كن مغامرًا ومتنقلًا واحرص على تلبية رغبتهم في استكشاف العالم. كن مفتوحًا للتجارب الجديدة وحيويًا في الحياة.

 برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

شركاء الجدي يهتمون بالانضباط والنجاح. لجذب قلب شريكك، كن هدفًا وتحديًا واكتشف طرقًا لمساندتهم في تحقيق أهدافهم. قدم الجدية والنضج في العلاقة.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

شركاء الدلو يحبون الابتكار والتقدم. لجذب قلب شريكك، كن متفتحًا ومثيرًا للإلهام واحرص على تشجيع رؤى شريكك ودعمها. قدم الحرية والاحترام في العلاقة.

 برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

شركاء الأسماك يحبون الرومانسية والرقة. لجذب قلب شريكك، كن متعاطفًا وحنونًا واهتم بمشاعرهم وأحلامهم. قدم الدعم العاطفي وكن موجودًا في الأوقات العاطفية.

search