الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس صناعة النواب : الرئيس السيسي حقق طفرة صناعية غير مسبوقة

مؤتمر حزب مستقبل وطن

مؤتمر حزب مستقبل وطن

محمد النجار

A A

قال النائب محمد السلاب، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أمين قطاع الأعمال المركزي، إنّ قطاع الصناعة العمود الأساسي الذي يتحمل البلد في كل الأزمات، وكل الفترات أثبتت أن المصنع المصري قادر على التحدي والتغلب على المشكلات، ويحقق دائمًا إنجازات في الأوقات الصعبة.

وأضاف السلاب، خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الحاشد لأمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، أنّ مؤتمر اليوم يأتي لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، والعمل معه وخلفه.

أوضح أن الرئيس السيسي حقق طفرات في الصناعة بداية من البنية التحتية وحل أزمة الطاقة والكهرباء للمصانع تيسيرًا للعمل وتحسين الطرق للمحافظات لإرسال منتجات المصنعين لهم، فضلًا عن الأسطول الجوي الذي يمكن المصنعين شحن منتجاتهم للعالميه.

وأشار إلى أنّ إنجازات الرئيس السيسي في قطاع الصناعة، تحتاج الكثير من الوقت لكن الآن يوجد تحدي آخر في أيام الانتخابات، نريد أن نقول من خلاله أن الشعب المصري يقف خلف رئيسه وزعيمه الذي أثبت أنه على قدر التحدي، وتحمل المسؤولية في وقت صعب تعيشه الأمة العربية كلها .

وتابع أن مصر تحملت خلال 10 سنوات ما لم يتحمله أحد في أي دولة أخرى، فلا توجد دولة في العالم حدودها محاطة بالأزمات، وفي وسط كل هذا تبني بلدها.

search