السبت، 06 يوليو 2024

02:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"حماة الوطن" يعقد مؤتمرا بالسنبلاوين الخميس لدعم السيسي

اللواء أحمد العوضى

اللواء أحمد العوضى

محمد الأزهري

يعقد النائب اللواء أركان حرب أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ونائب أول رئيس حزب حماة الوطن، مؤتمرا انتخابيا لقرى وعزب مركز ومدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية عصر الخميس المقبل، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية.

المؤتمر يعقد تحت مظلة حزب حماة الوطن، ضمن دعمه للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، واختار مدينة السنبلاوين وقراها للحديث عن القضايا الوطنية ومشروعات الدولة بالمناطق الريفية والقرى، ويحضر المؤتمر رموز العمل السياسي والحزبي والنيابي.

ويطلق حزب حماة الوطن، حالة استنفار لدعم انتخابات رئاسة الجمهورية على طريقته الخاصة، فوسط الدعاية والمؤتمرات ركز الحزب على مناحي تشكل دعما ميدانيا وعلى الأرض لحشد الجماهير من باب إقناعهم بعضوية الحزب، الذي بادر بإعلان دعمه وترشيحه للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لرئاسة مصر، لتتحول العضوية إلى التزام حزبي للحضور والمشاركة وهو موقف الحزب المعلن.

حماة الوطن

واتخذ الحزب تدابير وخطط للوصول إلى الشارع مبكرا، وبدأ في عقد اجتماعات على مستوى الأمانات المركزية بقيادات الحزب وذلك للتحرك قبل انطلاق مارثون الرئاسية، وذلك منذ ما يزيد عن 3 شهور، لضمانة عدم نفاذ الوقت، والقدرة على التأثير عبر تحركات في الشارع المصري.

وعقد الحزب عدة اجتماعات بالمحافظات، ومؤتمرات وطلب حضور القيادات التنفيذية والأمانات الفرعية والنوعية وتوزيع المهام، وشارك في فعاليات دعم فلسطين، وخريطة تحرك في عدة اتجاهات، وهي: توسيع العضوية، وافتتاح المقرات، وحشد الجماهير دعما لفلسطين، والمشاركة الانتخابية.

وعقدت أمانة محافظة الجيزة، والتي ناقشت أهمية التواصل الاجتماعي ومدى تفاعل الناس مع بعضهم البعض، بالإضافة أن عملية التواصل الاجتماعي تعبر عن نقل للمشاعر والمعتقدات والمعلومات والأفكار بين الآخرين وبعضهم البعض .وعن مكونات التواصل الاجتماعي.