السبت، 06 يوليو 2024

01:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب حماة وطن: الشعب المصري بطل الانتخابات الرئاسية والإقبال كان مفاجأة

 اللواء طارق نصير

اللواء طارق نصير

محمد النجار

قال اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة وطن، إن المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية عكست الحس الوطني الكبير الموجود لدى الشعب المصرى، لافتَا إلى أن المصريين هم بطل الانتخابات الرئاسية، فالإقبال على الانتخابات بهذه الصورة لم يحدث من قبل.

وتابع "نصير"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الإثنين، أنه عضو في البرلمان العربي الذي كان يراقب الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن النواب العرب الذين راقبوا الانتخابات كانوا في حالة ذهول من مشاركة الشعب المصري بكثافة في الانتخابات الرئاسية.

ولفت نصير إلى أن المشوار المقبل ليس سهلاً، في ظل سعي الرئيس السيسي، لنقل الدولة المصرية إلى المستوى الذي يريده المواطن المصري، مشيرًا إلى أن السيسي على درجة كبيرة من الوعي بملف الأمن القومي المصري، فهو يعلم مقومات الأمن القومي المصري، ولديه من الخبرة التي تؤهله لقيادة الدولة، خلاف قدرته على استكمال ما تحقق من إنجازات.

وأجرى الرئيس رئيس جمهورية مصر العربية حوارًا مع عدد من المواطنين، أثناء مروره في شوارع القاهرة بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، في فترة رئاسية جديدة تمتد إلى 2030.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030، فحصل المرشح عبدالفتاح السيسي على عدد أصوات 39 مليونا و702 ألف و201 صوت، من إجمالي عدد أصوات 44777668، بنسبة مئوية 89.6% من عدد الأصوات الصحيحة.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، إن مشهد الانتخابات الرئاسية حضاري وراق للغاية، فهؤلاء هم أبناء مصر وأقول لهم بالصدق المعهود بيننا أنني أدرك التحديات التي نواجهها.

وأوضح السيسي، أن البطل الحقيقي في رواية الانتخابات الرئاسية 2024 هو الشعب والمواطن المصري العظيم الذي تصدى للإرهاب وتحمل الإصلاح الاقتصادي وواجه الأزمات والتحديات.

وخاض السباق الانتخابي 4 مرشحين وهم، المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.