السبت، 06 يوليو 2024

12:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبو شقة: السيسي يعمل على تأسيس دولة عصرية حديثة

المستشار بهاء أبو شقة

المستشار بهاء أبو شقة

محمد النجار

قال المستشار بهاء أبو شقة، وكيل أول مجلس الشيوخ، إن الإقبال غير المسبوق من المصريين على صناديق الانتخابات في الداخل والخارج، وارتفاع نسبة المشاركة بصورة غير مسبوقة، وحصول الرئيس على أكثر من 89% من الأصوات، دليل على أن إرادة المصريين هي الصخرة التي تتحطم عليها أي مؤامرات. 

وتابع "أبو شقة"، خلال  مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الإثنين، أن حضارة المصريين تمتد لـ7 آلاف عام، فإرادة المصريين هي من هزمت المغول، وعبرت وتحدت الهزيمة في 6 أكتوبر، وهي من فرضت نفسها في 30 يونيو، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي يعمل على تأسيس دولة عصرية حديثة.

وأشار إلى أن هناك التفافًا شعبيًا على اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي لكي يكمل بناء دولة ديمقراطية حديثة، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي استطاع أن يقود سفينة مصر  إلى بر الأمان نحو ما يتطلع إليه المصريون جميعًا.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية حوارًا مع عدد من المواطنين، أثناء مروره في شوارع القاهرة بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، في فترة رئاسية جديدة تمتد إلى 2030.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030، فحصل المرشح عبدالفتاح السيسي على عدد أصوات 39 مليونا و702 ألف و201 صوت، من إجمالي عدد أصوات 44777668، بنسبة مئوية 89.6% من عدد الأصوات الصحيحة.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، إن مشهد الانتخابات الرئاسية حضاري وراق للغاية، فهؤلاء هم أبناء مصر وأقول لهم بالصدق المعهود بيننا أنني أدرك التحديات التي نواجهها.

وأوضح السيسي، أن البطل الحقيقي في رواية الانتخابات الرئاسية 2024 هو الشعب والمواطن المصري العظيم الذي تصدى للإرهاب وتحمل الإصلاح الاقتصادي وواجه الأزمات والتحديات.

وخاض السباق الانتخابي 4 مرشحين وهم، المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.