الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موضة الأحذية الرياضية لشتاء 2024

أحذية رياضية

أحذية رياضية

شيماء الفراعى

A A

يبحث الكثير من السيدات والرجال عن كل ما هو جديد في عالم الموضة سواء الملابس أو الحقائب أو الأحذية، وذلك من أجل أن يظهروا بمظهر أنيق أمام زملائهم في العمل أو مقابلتهم لكًلا من الأصدقاء والأقارب.

وفي الفترة الأخيرة أصبح كلًا من الرجال والنساء والأطفال يهتمون بالذهاب إلى الصالات الرياضية المختلفة من أجل الحفاظ على شكل أجسامهم، والحفاظ على وزنهم، بالإضافة إلى المظهر الخارجي للجسم الذى يساعدهم فى الظهور بشكل جذاب.

ويهتم العديد بمعرفة كل ما وصلت إليه الموضة في أشكال وأنواع الأحذية الرياضية، لكى تساعدهم على التمرين بشكل صحيح عند ارتدائها، وسوف نعرض في هذا التقرير أحدث ما وصلت إليه موضة الأحذية الرياضية في شتاء 2024، حسبما ذكر على موقع notimeforstyle.

أحدث موديلات الأحذية الرياضية في شتاء 2024

حذاء Air Jordan 1 High Gore-Tex

يعتبر من أفضل أنواع الأحذية الرياضية لأنه يحتوى على مادة مقاومة للماء، كما أنه يعطى إحساس براحة القدم لكل من يرتديه سواء كان رجل أو سيدة، بجانب أنه يتميز بالألوان المتناسقة مع بعضها مثل اللون البيج والخزامى مع وجود شعار على الحذاء من الخارج.

حذاء إير جوردان 3 باللون الوردي الباستيل

يتميز هذا النوع من الأحدية باللون الوردي الذى يدل على الحيوية والنشاط لكل من يرتديه خاصة النساء؛ لأن الكثير منهم يفضل هذا اللون، كما أنه عند ارتدائه يعطى شكل أنيق وجذاب، ويتواجد على الشكل الخارجي له شعار الشركة المصنعة له، ويمزج بين الألوان وبعضها مثل اللون الأبيض مع الوردي.

حذاء جوردان 1 ميد باللون الأبيض 

يعتبر من أكثر الأحذية الرياضية المريحة والأنيقة خاصة عند ارتدائه مع الملابس الشتوية ويتميز باللون الأبيض اللؤلؤي، ويوجد به من الناحية الأعلى قطعة من الصوف الخفيفة الذى يمنع وصول البرودة إلى القدم، كما أنه يعطى إحساس بالدفء عند ارتدائه.

search