الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أفضل أنواع العطور الشتوية للرجال في شتاء 2024 .. تعرف عليها

رجل

رجل

شيماء الفراعى

A A

الكثير من الرجال يبحثون عن كل ما هو جديد من الموضة سواء في ملابسهم أو أحذيتهم، بالإضافة إلى عطورهم أيضًا، وذلك لأنهم يحبون أن يظهروا بشكل أنيق وجذاب في أماكن عملهم، سواء كانت أماكن عمل رسمية أو غير رسمية، لذلك فإننا سوف نعرض في هذا التقرير أهم العطور الشتوية للرجال في شتاء 2024، وذلك حسب ما ورد على موقع instyle.

أفضل أنواع العطور الشتوية للرجال في شتاء 2024

عطر La Nuit de l'Homme Yves Saint Laurent ويعتبر من أفضل العطور الشتوية للرجال في شتاء 2024  ويتكون من مجموعة من روائح الخزامي وخشب الأرز و نجيل الهند والكاراوية والكومارين.

عطر Bleu de Chanel  ويعد من العطور الشتوية الرجالية التي تتميز برائحة جذابة تجعل الكل يلتفت إليها وتتكون من مجموعة من الحمضيات و خشب الأرز، وخشب الصندل.

عطر Ombre Leather Tom Ford ويعتبر من أهم العطور الشتوية الرجالية في شتاء 2024  وذلك بسبب رائحته العطرية الكلاسيكية ويتكون من مجموعة من  الجلود، والياسمين والعنبر، والطحالب، والبا تشولي، والمسك.

عطر paco rabanne invictusu  وهو من العطور المفضلة للرجال ويتكون من أوراق الغار والبتشول والجريب فروت.

عطر tom ford tuscan leather وهو من العطور القوية التى تتكون من الياسمين والزعفران.

عطر  million by paco rabanne وهو من العطور الأنيقة والفخمة ويتكون من مجموعة من أوراق القرفة الدافئة والجريب فروت والباتشولي والنعناع، ويعد أيضًا من العطور المنعشة خاصة عند استخدامه فى اوقات الصباح داخل أماكن العمل.

عطر armani code ويعد من العطور الشتوية ذات رائحة تستمر لفترة طويلة من وقت استخدامها ويتكون من مجموعة من روائح البرغموت  والليمون وزهرة الزيتون والعنبر والياسمين، بجانب أن الرجال يستخدموها كثيرًا فى أوقات سفرهم وانتقالهم لأماكن أخرى.

search