الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يصطدم بالزمالك في قمة نارية بدوري الشباب

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

علي نصير

A A

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 ، اليوم الأحد،  خارج ملعبه مع غريمه التقليدي الزمالك في لقاء قمة دوري الجمهورية للشباب، الذي يجمع بين الفريقين على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة 14 من البطولة.

ويدخل أهلي 2003 مباراته أمام الزمالك وهو في حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه في الجولة السابقة على حساب فريق بيراميدز بخماسية نظيفة، ويأمل في تحقيق فوز جديد اليوم لكي يعزز صدارته للترتيب.

ويمتلك أهلي 2003 المباراة في رصيده 28 نقطة، بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر ركلات الترجيح، وخسر 3 مباريات، حيث فاز على بلدية المحلة 1 - صفر، وعلى الجونة 4 - صفر، وعلى السد بأسوان 2 - صفر، وخسر أمام الاتحاد صفر - 1، وفاز على إنبي 2 - 1، وعلى المصري 2 - 1، وعلى المقاولون 3 - 1، وخسر أمام غزل المحلة صفر - 1، وأمام سيراميكا صفر - 2، وفاز على زد 3 - 1، وعلى فيوتشر 5 - 1، وتعادل مع القناة 1 - 1 وخسر بركلات الترجيح 4 - 5، وفاز على بيراميدز 5 - صفر، مسجلًا 28 هدفًا، مقابل 10 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًا، وياسين كامل مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

على جانب آخر يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، اختبارا صعبا، عندما يستضيف نظيره فريق أكاديمية سوار الغيني، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية في مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

ويلتقي الزمالك مع سوار الغيني مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة على أرضية ستاد السلام ضمن منافسات الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني

وتذاع مباراة الزمالك وسوار الغيني على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

search