الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لو خطيبك من برج الأسد.. «أقولك إزاي تتعاملي معاه»

برج الأسد

برج الأسد

أسماء أبو شادى

A A

تجد بعض الفتيات خاصة المخطوبات صعوبة في التعامل مع الشباب أصحاب برج الأسد، المعروف أن هذه الشخصيات تتسم بالعناد والكبرياء لأقصى الحدود، لذا نقدم لك مجموعة من النصائح لتعرفي الجوانب المختلفة مع برج الأسد، وتكسبي قلبه مع خبير الأبراج محمد صبحي.

إزاي تكسبي قلب رجل برج الأسد

احترام الثقة

 يعتبر الأسد شخصية قوية ومتمردة، لذا فمن المهم أن تحترم ثقتهم وتعاملهم بكلمات لطيفة ومشجعة. تأكد من أنك تظهر امتنانك لإنجازاتهم وتعبيراتهم الإبداعية.

الإشادة بالأداء

 يحب الأسد أن يشعر بالتقدير والإشادة. اعترف بجهودهم وأظهر اهتمامك بما يقومون به. قد تحتاج أحيانًا إلى إبراز إنجازاتهم أمام الآخرين ليشعروا بالفخر والثقة في أنفسهم.

الاستماع الجيد

 يحتاج الأسد إلى شعور بأنه محاط بالاهتمام والاهتمام الحقيقي. كونك شريكًا مهتمًا ومستعدًا للاستماع إليهم وفهم مشاعرهم واحتياجاتهم يعزز العلاقة بينكما.

التحفيز والتحدي

 يحب الأسد أن يتحدى ويحقق النجاحات. قدم لهم التحفيز والدعم لتحقيق أهدافهم وتجاوز تحدياتهم. اعترف بشجاعتهم وكفاحهم وساعدهم على استكشاف قدراتهم الكامنة.

التوازن بين الحميمية والاستقلالية

 على الرغم من أن الأسد يحب الحميمية والاقتراب من الآخرين، إلا أنهم يحتاجون أيضًا إلى الاستقلالية والمساحة الشخصية. احترم حاجتهم إلى القضاء على وقتهم والتفكير في أفكارهم الخاصة.

المرح والابتسامة

 يحب الأسد أن يكون هناك جو من المرح والسعادة من حولهم. حاول إدخال الابتسامة والضحك في العلاقة الخاصة بكما وشاركهم الأنشطة الترفيهية والممتعة.

search