الخميس، 10 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على أنواع العطور النسائية في شتاء 2024

فتاة

فتاة

شيماء الفراعى

A A

الكثير من السيدات تبحث بشكل دائم على أفضل أنواع العطور وذلك من أجل اكتمال إطلالتها الجذابة، لأنه من المعروف أن معظم النساء تريد أن تظهر بشكل أنيق ليس فقط في الملابس أو الأحذية أو الحقائب، ولكنها أيضًا تريد أن تبقى رائحتها مميزة أثناء تواجدها في أماكن عملها أو مقابلة أصدقائها، بالإضافة إلى أوقات مقابلة شريك حياتها لأنها تحرص أن تظهر دائما بشكل لائق أمام شريكها، لذلك فإننا سوف نعرض في هذا التقرير أفضل أنواع عطور شتاء 2024 بالنسبة للسيدات، وذلك حسب ما ورد على موقع instyle.

أفضل أنواع العطور النسائية في شتاء 2024 

عطر FAME وهذا النوع من العطر يعتبر من أفضل العطور الشتوية النسائية 2024، حيث يتكون من مجموعة من البخور والمسك والياسمين.

عطر J'adore l'Or ويعتبر من أحدث العطور الشتوية النسائية 2024، وهو عبارة عن مجموعة ممزوجة من رائحة الورد والياسمين والفانيلا والعنبر، لذلك فهو يعطى رائحة جذابة خاصة فى أماكن الحفلات والسهرات الليلية.

عطر Christina Aguilera Xtina ويعد من أحدث وأفضل أنواع العطور الشتوية النسائية 2024، حيث يتكون من مجموعة متنوعة من رائحة الورد والمسك والعنبر والريحان، وتستخدمه السيدات بشكل كبير أثناء تواجدهم في عملهم خاصة فى فصل الصيف ليجعل رائحتهم دائما جميلة وثابتة على فترات طويلة من اليوم.

عطر Gaultier Divine Jean Paul Gaultier ويعد من أفضل العطور الشتوية النسائية 2024، وهو عبارة عن مجموعة من الروائح المختلفة المكونة من حلوى المارينج والمسك والباتشولي والتوت الأحمر والياسمين والعنبر.

عطر "Libre L’Absolu Platinum" ويعد من العطور النسائية  المشهورة التى تستخدمها السيدات عندما تكون متواجدة مع شريك حياتها، لأن رائحته مميزة ويتكون من مجموعة من الروائح المشهورة مثل الفانيليا والعنبر وزهر البرتقال والماندرين والخزامى.

search