الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصريون بألمانيا: المشاركة في الانتخابات تقدم صورة ديمقراطية

مشاركة انتخابات المصريين في ألمانيا

مشاركة انتخابات المصريين في ألمانيا

أيمن عبدالمنعم

A A

أكد المصريون المتواجدين بألمانيا على حرصهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، وحسبما نقلت فضائية القاهرة الإخبارية في تقرير لها، فإن المواطنين أكدوا على حصرهم على المشاركة والنزول إلى الانتخابات الرئاسية.

وقال أحد المواطنين في ألمانيا، إنه حرص على ممارسة حقه الدستوري والإدلاء برأيه في الانتخابات الرئاسية، داعيًا المصريين المتواجدين في ألمانيا كافة إلى التوجه إلى السفارة المصرية في برلين أو مقر القنصلية المصرية في فرانكفورت أو هامبورج الألمانية.

فيما أضاف مواطن آخر، أنه حضر إلى مقر السفارة الألمانية في برلين للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، موضحًا، أن يجب على كل مواطن مصري متواجد في ألمانيا إلى التوجه إلى مقار اللجان، مضيفًا أن المصري ليس أقل حضارة أو تقدم أو ثقافة من المواطن الأوروبي أو المجتمع الغربي.

وحث أحد المواطنين المصريين المتواجدين في أوروبا بصورة عامة وألمانيا بصفة خاصًة، على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، موضحًا، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية تعكس صورة مصر الحضارية، ويثبت للعالم أن مصر لديها مظاهر ديمقراطية عظيمة، وأن المصريين يدعمون وطنهم أمام العالم، مؤكدًا أن مشاركته في الانتخابات هي دعم كامل لمصر خلال استحقاقها الدستوري الأهم.

وما زالت عملية توافد المصريين على اللجان الانتخابية التي يبلغ عددها 137 لجنة فرعية داخل 121 دولة حول العالم، للتسهيل على المواطنين خلال عملية التصويت والاقتراع، واشراكهم في العملية الديمقراطية والاستحقاق الدستوري الأهم.

search