الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو دياب يُعرب عن فخره بابنته «جنا» بعد افتتاح معرضها فى لندن

عمرو دياب

عمرو دياب

يمنى سعيد

A A

أعرب الفنان عمرو دياب عن فخره بابنته «كنزي»، بعد افتتاحها لمعرض للوحاتها التشكيلية، في لندن، وحضر مع هذا الافتتاح، ونشر لقاء لإحدى المجلات العالمية معها، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن عن فخره بها.

عمرو دياب عبر خاصية الاستوري على «إنستجرام»

وعبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشر «دياب» موضوع عن ابنته مع مجلة فوج، مُعرب عن فخره وسعادته بابته «كنزي»، واحتوى الموضع على: «تأسست "يوميات حياتي" من بنات أفكار الشابتين كنزي دياب وكريستينا شقير، بهدف تسليط الضوء على الروايات الفريدة للفنانات العربيات، وتحدي التصورات السائدة حول الثقافة الفنية والجنس في العالم العربي. "بعد تخرجي من الجامعة في عام 2022، أردت إيجاد طريقة للتعاون مع النساء العربيات عبر الصناعات الإبداعية والبحث عن أفراد ذوي تفكير مماثل لتوحيد الجهود معهم لإنشاء محتوى مقنع».

وتابع «دياب» في رسالته، قائلًا: «إن مشاركة هذه الرؤية مع كريستينا، صديقة طفولتي المفضلة، والتي تتمتع بخلفية مهنية في الفن، أدت إلى تطوير وتحقيق يوميات حياتي. وفي حين تطور المفهوم ليركز على الفنون، إلا أن جوهره يظل متأصلًا في رغبتنا الأساسية في التعاون مع المرأة العربية والارتقاء بها عبر الصناعات الإبداعية.. فخورة جدًا بك يا كنزي».

من ناحية أخرى، نشرت كنزي عمرو دياب، ثلاث صور عبر خاصية الأستورى على حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، من المعرض الخاص بها فى لندن، وصور لها برفقة والدها الفنان عمرو دياب.

search