السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مستقبل وطن» أسيوط يعقد مؤتمرا لدعم المرشح الرئاسي السيسي.. الأربعاء

مستقبل وطن

مستقبل وطن

محمد الداوي

A A

أعلن حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، عقد مؤتمر جماهيري، الأربعاء المقبل لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر، مشاركة عدد كبير من ممثلي الحزب بالمحافظة والقوي السياسة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والشخصيات العامة والإعلاميين ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وفي إطار  حزب مستقبل وطن، للمرشح الرئاسي السيسي، عقد الحزب عدد من المؤتمرات على مدار الأيام السابقة مؤتمرات شبه يومية بمختلف محافظات مصر، بالإضافة إلى الانعقاد الدائم لجميع الأمانات العامة للحزب لوضع رؤية نشر الدعاية الانتخابية وتنظيم المؤتمرات الشعبية الداعمة للرئيس.

حيث نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، برئاسة النائب عبد القادر الجارحي، المؤتمر الجماهيري الأول بالمحافظة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، وسط حضور كبير من مواطني المحافظة، وذلك بحضور النائب محمد الجارحي، وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالفيوم، وجميع التنظيمات الحزبية بالمحافظة.

حضر المؤتمر الكثير من أبناء المحافظة من جميع قرى ومراكز المحافظة، يحملون اللافتات المؤيدة والأعلام وصور المرشح الرئاسي السيسي، مؤكدين وقوفهم ودعمهم الكامل للرئيس السيسي.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية 2024، خلال شهر ديسمبر، وتبدأ بتصويت المصريين في الخارج أيام 1و2 و3 ديسمبر، فيما يتم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 من نفس الشهر.

search