الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جنى دياب» تُهنى أشقاءها بمناسبة عيد ميلادهما: أنا بحبكم

كنزي وعمر وجنى

كنزي وعمر وجنى

ياسمين شهاب

A A

هنأت جنى دياب، أشقائها عبدالله وكنزي بمناسبة عيد ميلادهم وأنها تتمنى لهم السعادة والنجاح، وأنهم دائمًا يكونون بجانب بعضهم البعض.

ونشرت «جنى» مجموعة من الصور تجمعها بـ عبدالله وكنزي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «سنة سعيدة وأتمنى لكم السعادة ودائمًا مع بعضًا البعض». 

كما شاركت جنى دياب، فيديو لـ«عبدالله وكنزي»، وهم أطفال يلعبان معًا.

وفي سياق متصل، تعرضت جنى دياب، ابنه الفنان عمرو دياب، لهجوم حاد من متابعيها عقب نشرها فيديو، خلال زيارتها الحالية لمصر.

نشرت جنا دياب فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أثناء تواجدها في منطقة المقطم، وعلى أنغام أغنيتها، التي تحمل اسم «كيف استحق هذا»، علقت جنا دياب بعلم مصر وقلب.

وجاءت تعليقات متابعيها كالآتي: «مش فاهمة يعني مالقتيش مكان تصوري فيه غير ده؟»، «يعني من مصر الجميلة كلها ما فرجتيش أصحابك الأجانب إلا  على المكان ده تحديدا ما المقطم فيه أماكن تانية كان ممكن تصورى فيها».

تبرع عمرو دياب لأهل غزة

يُذكر أن، الفنان عمرو دياب أعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وما يحدث ضده من إجرام، وغيّر لأول مرة «صور البروفايل» الخاصة بصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، و«إنستجرام» ووضع صورة للعلم الفلسطيني بدلًا من صورته.

وتبرع الهضبة بـ 5 ملايين جنيه للهلال الأحمر، لدعم أهالي غزة في ظل استمرار القصف من جانب الاحتلال الإسرائيلي، واستشهاد آلاف الأرواح الأبرياء.

ويأتي دعم الفنان عمرو دياب، في ظل تضامن عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، بالإضافة إلى تضامن جميع النقابات الفنية في مصر، وذلك بعد ما حدث من قصف المستشفى الأهلي المعمداني بغزة، والذي أسفر عنه استشهاد عدد كبير من الأطفال والنساء والشيوخ.

search