السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سلوى عثمان تستقبل واجب العزاء في والدها بمسجد الشرطة اليوم

عثمان محمد علي

عثمان محمد علي

ندى يوسف

يشهد اليوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر الجاري، عزاء الفنان عثمان محمد علي، والد الفنانة سلوى عثمان، الذي وافته المنية يوم الأحد الماضي عن عمر يناهز الـ 88 عامًا، بعد رحلة صراع طويلة مع المرض.

وتستقبل سلوى عثمان واجب العزاء في والدها الراحل بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد صلاة المغرب، ومن المقرر أن يشهد العزاء حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وفاة عثمان محمد علي

من جانبه، أعلن الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان عثمان محمد علي، عبر الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب: «الأستاذ عثمان محمد علي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون»، وتفاعل النجوم، داعيين الله أن يسكنه فسيح جناته.

قدم الفنان الراحل عثمان محمد علي العديد من الأدوار المميزة، والتي لاقت قبولا لدى الجمهور، كما شارك مع كبار نجوم الوسط الفني، ومنهم الفنان نور الشريف في مسلسلي «عائلة الحج متولي»، و «لن أعيش في جلباب أبي».

ويعتبر مسلسل «السيدة زينب» آخر أعمال الفنان الراحل على الشاشة الصغيرة بمشاركة الفنانة سوسن بدر، محمود عبد المغني، فراس سعيد، أشرف عبد الغفور، ريهام سعيد، لبنى ونس، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وعمل في بداية حياته مستشارًا في كلية الإعلام، ثم التحق بالعمل في بنك الإسكندرية، ولكنه طرق باب التمثيل عام 1954 من خلال المشاركة في الأعمال الإذاعية.