السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو الليثي يعلن موعد آخر لقاء للراحل عثمان محمد علي

الفنان عثمان محمد علي

الفنان عثمان محمد علي

رحاب عنتر

A A

كشف الإعلامي عمرو الليثي عن موعد آخر لقاء تليفزيون للفنان الراحل  عثمان محمد على، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
نشر الإعلامي عمرو الليثي فيديو من لقاءه مع الفنان عثمان محمد علي، والفنانة سلوى عثمان، من برنامج واحد من الناس، الذي يُعرض على قناة الحياة في العاشرة مساء الأحد والإثنين من كل أسبوع.
أعلن الإعلامي عمرو الليثي أنه سيتم عرض اللقاء الأخير الذي أجراه قبل وفاة الفنان عثمان محمد على، قبل وفاته بأيام قليلة، برفقة ابنته الفنانة سلوى عثمان، اليوم الساعة العاشرة مساء على قناة الحياة.
ولأول مرة، يعلن الإعلامي عن الفنان الواعد هشام عثمان شقيق الفنانة سلوى عثمان، وابن الفنان عثمان محمد علي.
وعلق الإعلامي عمر الليثي في الفيديو قائلًا: «النهاردة معايا عائلة فنية جميلة جدًا جدًا، عايز أعرفكم عليها، الفنانة الكبيرة سلوى عثمان، واستاذنا العظيم دكتور عثمان محمد علي، أستاذنا في اللغة العربية وفي التمثيل، وأخيرًا وليس أخرًا هشام عثمان، الفنان الواعد القادم، استنوهم معايا في واحد من الناس».

وكتب الإعلامي عمرو الليثي: «انتظروني مع الفنانة سلوى عثمان ووالدها الفنان الراحل عثمان محمد علي قبل أيام من وفاته وفي أخر لقاء تلفزيوني له، واحد من الناس الإثنين في الـ 10 مساءً على قناة الحياة».

يُذكر أن، الإعلامي عمرو الليثي أهدى الفنان عمرو محمد علي ووالدته رحلة عمرة، من خلال برنامج واحد من الناس.

 وقال عمرو الليثي خلال الفيديو: «الفنان عمرو محمد علي هو فنان جميل، ربنا ابتلاه بمرض، ربنا يشفيه ويعافيه ويرفع عنه، كنت أعلنت من فترة عن 5 رحلات عمرة، لكن عمرو طلب مني، أنه يعمل عمرة، ولأنه ما يقدرش يسافر لوحده، عشان كده بدعوه هو ووالدته لأداء فريضة العمرة، ده إهداء من برنامج واحد من الناس ومني، وإن شاء الله هيسافروا يوم 15 نوفمبر الجاري، ويسافر ويدعي لنفسه بالشفاء، ولشهداء غزة ويثبت أقدامهم وينصرهم».

وأضاف عمرو الليثي: «أنا ماكنتش هعلن، بس عمرو قال ده بشكل علني، ربنا يتقبل منك ودي حاجة بسيطة، الحمدلله إننا كنا سبب في أدائك لفريضة العمرة، وتزور سيدنا النبي».

search