السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسرة عثمان محمد علي تغير مكان وموعد تشييع جنازته

عثمان محمد علي وابنته سلوى

عثمان محمد علي وابنته سلوى

ندى يوسف

قررت الفنانة سلوى عثمان، تغيير موعد ومكان جنازة والدها الرحل عثمان محمد علي، لتكون بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بدلا من مسجد السيدة نفيسة، غدا الإثنين بعد صلاة الظهر.

وأعلن الفنان محمد سلامة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن موعد ومكان جنازة عثمان محمد علي بعدما تم غير الموعد القديم.

وأكد أن جنازة «محمد علي» ستكون غدًا الإثنين الموافق 13 نوفمبر الجاري، عقب صلاة الظهر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على أن يكون العزاء في اليوم التالي بنفس المسجد.

وفاة عثمان محمد علي

من جانبه، أعلن الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان عثمان محمد علي، عبر الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب: «الأستاذ عثمان محمد علي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون»، وتفاعل النجوم، داعيين الله أن يسكنه فسيح جناته.

يذكر أن عثمان محمد علي قدم العديد من الأدوار المميزة، والتي لاقت قبولا لدي الجمهور، كما شارك مع كبار نجوم الوسط الفني، ومنهم الفنان نور الشريف في مسلسلي «عائلة الحج متولي»، و«لن أعيش في جلباب أبي.

ويعتبر مسلسل «السيدة زينب» آخر أعمال الفنان الراحل على الشاشة الصغيرة بمشاركة الفنانة سوسن بدر، محمود عبد المغني، فراس سعيد، أشرف عبد الغفور، ريهام سعيد، لبنى ونس، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وعمل في بداية حياته مستشارًا في كلية الإعلام، ثم التحق بالعمل فى بنك الأسكندرية، ولكنه طرق باب التمثيل عام 1954 من خلال المشاركة فى الأعمال الإذاعية.