السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برومو برنامج بودكاست «Big Time» يجمع ياسمين صبري وعمرو أديب وأصالة

أصالة وياسمين صبري وعمرو أديب

أصالة وياسمين صبري وعمرو أديب

ياسمين شهاب

A A

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، برومو برنامج بودكاست Big Time الذي سيتم عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشارك «تركي» متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، «تويتر» وظهر في الفيديو الفنانة ياسمين صبري، والإعلامي عمرو أديب وهم يقدمون الحلقة وضيفة أولى الحلقات الفنانة أصالة.

 

 موسم الرياض

هو مهرجان سنوي بدأ عام 2019 كجزء من مواسم السعودية الترفيهية، وهو الأضخم من نوعه في المنطقة، وتستمر فعالياته عادة لمدة 3 أشهر وأحياناً تتجاوز هذه المدة.

 يقدّم الموسم ما يناسب جميع الأذواق والأعمار، سواء من محبي الموسيقى أو الثقافة أو الفنون، أو من هواة الألعاب التي تحطّم جميع الأرقام القياسية، والمطاعم والكافيهات الجديدة، أو قضاء يوم عائلي رائع. 

رؤية السعودية 2030

 تهدف الرؤية السعودية 2030، إلى تعزيز التنوع السياحي داخل المملكة، وضعت رؤية السعودية 2030 أُسسًا قوية للنجاح، بدأت بتنفيذ إصلاحات غير مسبوقة، شملت القطاع العام وجميع النواحي الاقتصادية والاجتماعية. وعلى الرغم من التحديات، ازداد عزمنا على تحقيق أهدافنا، واكتسبنا خبرات لا تقدر بثمن. أصبحت الأعمال الحكومية أكثر كفاءة، وتمكنّا من خلق فرص استثمارية جديدة، وزيادة مشاركاتنا العالمية، وتحسين جودة حياة السكان؛ لتشمل هذه الإنجازات المتلاحقة جميع أبناء وطننا العظيم.

وفي السياق ذاته، انطلق موسم الرياض في نسخته الرابعة يوم 28 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن يستمر حتى 28 مارس 2024، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم والعروض المسرحية العربية.

search