الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقلد غجر أمريكا..

على طريقة كاظم الساهر.. أصالة تثير الجدل بظهورها «حافية القدمين»

أصالة

أصالة

ندى يوسف

A A

أثارت الفنانة أصالة، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب ظهورها حافية القدمين خلال حفلها، الذي أحيته في بوليفارد رياض سيتي تحت عنوان روائع بليغ حمدي.

وأعرب البعض عن استيائه من دخول أصالة على خشبة المسرح حافية القدمين، واعتبروه عدم احترام لهم، ولكن البعض الآخر كان لهم رأي ثان وشعروا بأريحية الفنانة أمام جمهورها.

وظهرت أصالة مرتدية فستانًا طويلًا، مما كان يصعب عليها ارتداء حذاء ذات كعب عال معه حتى لا تتعثر قدماها وتسقط على المسرح، واختارت أن تستغني عن حذائها وتغني أمام الجمهور حافية القدمين.

مواقف أصالة المحرجة على المسرح

يذكر أن أصالة تعرضت من قبل للعديد من المواقف المحرجة على خشبة المسرح في عدد من حفلاتها الغنائية، حيث إنها سقطت أكثر من مرة أثناء الغناء بسبب تعثر قدميها، لدرجة أن البعض اعتقد بأنها تتعمد السقوط لإثارة الجدل وتصدر التريند، خاصةً بعد أزمتها الأخيرة مع الشعب المصري بسبب إرجاع فضل نجاحها الفني إلى السعودية.

وخلال حفلها في مهرجان الغناء بالفصحى، واندماجها في الغناء على خشبة المسرح، تعثرت قدمها وسقطت أمام الجمهور، عندما كانت ذاهبة لتلتقط وردة من أحد معجبيها، تعبيرًا عن حبه الشديد لها، ولكن مسك بيدها شخص من الفرقة الموسيقية واستطاعت النهوض من جديدة، وانتشرت هذه اللقطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة الصاروخ.

وتعرضت أصالة للهجوم القاسي من قبل الجمهور بسبب تجاهلها للقضية الفلسطينية، وعدم إلغاء نشاطها الفني، بالرغم من أن العديد من نجوم الوسط الفني أعلنوا الحداد على ضحايا غزة، وأجلوا أعمالهم الفنية لحين إيقاف هذه الحرب الدامية.

أصالة تقلد غجر أمريكا

لم تكن أصالة أول من ابتكر الظهور على خشبة المسرح دون حذاء، فهي حركة قديمة اشتهر بها غجر أمريكا، حيث أنهم يتجولون في الشوارع دون حذاء ويقدمون فنهم للعامة، وهناك أكثر من فنانة أجنبية ظهرت حافية القدمين سواء في المناسبات الفنية أو في أعمالهم الفنية، ومنهم هيلين ميرين، التي تخلت عن حذائها أثناء نيلها إحدى الجوائز وهى على المسرح.

كما فاجأت باميلا أندرسون الجميع بظهورها حافية القدمين على«الريد كاربت» بأحد المهرجانات العالمية، بالإضافة إلى تجول مايلى سايرس في الشوارع دون حذاء.