الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لا حضور ولا كاريزما.. ماجدة خير الله عن أداء أصالة والرباعي فى موسم الرياض

ماجدة خير الله وأصالة وصابر الرباعي

ماجدة خير الله وأصالة وصابر الرباعي

رحاب عنتر

A A

هاجمت الناقدة ماجدة خيرالله أداء الفنان صابر الرباعي وأصالة، في حفل «ليلة روائع بليغ حمدي»، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء أمس.

وعلقت الناقدة ماجدة خير الله على أداء الفنان صابر الرباعي وأصالة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ، إذ وصفت الفنان صابر الرباعي بأنه يفتقد للحضور والكاريزما، مؤكدة أنه لم يوفق فى اختياره لأغنية «موعود»، للفنان الراحل عبدالحليم حافظ.

وكتبت ماجدة خير الله على فيسبوك، قائلة:«والله مش تحيز ولاشوفونيه، بس موعود بصوت عبد الحليم مختلفة، وفرق السما والأرض بينه وبين صابر الرباعي، وفيه كمان الحضور والكاريزما  الغائبة تمامًا مع صابر».

كما انتقدت ماجدة خير الله أداء الفنانة السورية أصالة، لأغنية زي العسل للفنانة صباح، مشيرة الى أن أداءها لم يكن سلس.

وكتبت ماجدة خير الله على فيسبوك: «فرق كبير بين سلاسة أداء صباح لأغنية زي العسل، وأداء أصالة، الأصل أفضل كثيرًا ، الأغنية من الحان بليغ حمدي».

وتابعت خير الله قائلة: « ماقلنا مية مرة، محدش يغني أغاني عبد الحليم، لأنها بتكشف وتكسف اللي يغنيها، أصاله بتهنج وتعافر في أغنيه زي الهوا».

كما أشادت ماجدة خيرالله بأداء الفنانة مي فارق، واعتبرتها أفضل من غنى في الحفل. 

وكتبت خير الله عبر فيسبوك: «مي فاروق أفضل من غنت حتي الآن،  في حفل الإحتفاء بموسيقي بليغ حمدي، صوت وحضور وأداء وحفاظ علي اللحن بدون نشاز، لرائعة الف ليله لأم كلثوم وبليغ».

search