الخميس، 11 يوليو 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قصف محيط مستشفى الشفاء.. والمقاومة ترد بقصف قاعدة أميركية بـ 6 صواريخ

غزة

غزة

شيماء حمدالله

قالت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل تجديد قصفها محيط مستشفى الشفاء الطبي غرب مدينة غزة، بالإضافة إلى استهداف أماكن متفرقة فى القطاع، مشيرة إلى أن جرافات الكيان الصهيوني تجرف الشوارع خلال اقتحام مدينة جنين ومحيط المخيم.

وأضافت وسائل الإعلام، أن هناك قصف إسرائيلي عنيف يستهدف بيت لاهيا شمالي قطاع غزة بالتزامن مع إطلاق قنابل مضيئة، مشيرة إلى اشتباكات مسلحة بين عناصر المقاومة وقوات للاحتلال الإسرائيلي فى مناطق متفرقة عند مداخل مخيم جنين فى نابلس.

واستهدفت عناصر من المقاومة الفلسطينية قاعدة حقل العمر الأميركية شرق دير الزور وقصفتها بـ 6 صواريخ رداً على العدوان الإسرائيلي الغاشم على الأحياء الشرقية للمدينة وقتل المدنيين والأطفال وتدمير المنازل.

كما أعلنت الفصائل الفلسطينية،  عن  استهداف آليات الاحتلال الإسرائيلي بعبوات ناسفة وبالرصاص عند مدخل مخيم جنين، ردا على عدوان الكيان الصهيوني وقصفه للمنازل والأحياء السكنية وقتل المدنيين الأبرياء وتدمير البنية التحتية، حيث تقوم الجرافات الإسرائيلية بأعمال تجريف بمحيط مسجد الشهيد محمود طوالبة في المخيم.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي إطلاق قنابل مضيئة فى سماء مخيم الشاطئ، إضافة إلى قصف مدفعي متواصل شمال غرب قطاع غزة ومدينة دورا جنوب غربي الخليل، والذي أسفر عن عدة إصابات، ووصول 5 شهداء في قصف صهيوني استهدف عدة منازل في بني سهيلا شرق خان يونس.