الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ألوان وأشكال الحقائب النسائية لشتاء 2024

ألوان حقائب

ألوان حقائب

شيماء الفراعى

A A

تبحث الكثير من النساء عن الألوان المفضلة لهن أثناء اختيار أشكال الحقائب المختلفة، فيوجد منهم من تبحث عن ألوان الحقائب النسائية التي تتطابق مع شكل الملابس، ومنهم من تبحث عن ألوان الحقائب التي تتطابق مع ألوان وستايل المكياج، وأخريات تبحث عن أشكال الحقائب التي تتطابق مع الأحذية، خاصة في مجال العمل، لأن كل سيدة تريد أن تظهر بشكل جذاب ومتناسق أمام زملائها بالعمل فهي طبيعة المرأة التي تحب الظهور بشكل أنيق.

 ونستعرض في هذا التقرير ألوان حقائب شتاء 2024، حسبما ذكر على موقع insider.


ألوان حقائب شتاء 2024

1- يعد اللون النحاسي المتوهج من أكثر الألوان التي تكون منتشرة بشكل كبير في موضة حقائب شتاء 2024، وذلك لأنه يعطى شكل كلاسيكي، خاصة مع الملابس الرسمية التي ترتديها كل سيدة، أثناء مجال عمله، خاصة لو كان العمل في جهة رسمية، تتطلب مظهر خارجي محدد.

2- يعتبر اللون البينك والوردي والفوشيا بجميع درجاتهم الداكنة والمتوهجة، من أكثر الألوان انتشارا في شتاء 2024، خاصة لطالبات الجامعات وفتيات الثانوية العامة؛ لأن هذه الألوان تدل على الطاقة والحيوية والنشاط بالنسبة للفتيات في مرحلة المراهقة، بجانب سن العشرينات.

3- اللون الأحمر، يعد من أكثر الألوان المفضلة لفئة كبيرة من السيدات، لأنه يعبر بشكل أساسي بالنسبة للسيدات عن الحب، فنجد الكثير من النساء يحبون ارتداء هذا اللون في الملابس، خاصة مع اللون الأسود، لأنهم يعطون معا شكلا جذابا وأنيقا، والعديد من السيدات يحبون ارتداء حقائب حمراء متوهجة، خاصة في الاحتفالات والمناسبات الخاصة، لأنه تعطي نوعا من الشكل الكلاسيكي، خاصة عند ارتداء فساتين سوداء.

يوجد العديد من أشكال الحقائب لشتاء 2024، فيوجد الحقيبة على شكل بيضاوي ويوجد على شكل دائري، ويوجد على شكل صندوق داخله اكسسوارات، وتوجد حقائب في شتاء العام القادم، نسبة السلاسل داخلها تكون قليلة.

search