الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل بداية الموسم.. أشهر أشكال أحذية شتاء 2024

أحذية

أحذية

شيماء الفراعي

A A

تبحث الكثير من النساء عن أشكال أحذية أنيقة خاصة في فصل الشتاء، لأنهم يحبون ارتداء الأحذية التي تتناسب مع الملابس الشتوية، وارتداء الملابس بشكل يتناسب مع الحذاء، حتى يضيف لمظهرهم الجذاب، لذلك يبحثون على مختلف الصفحات والمواقع، لكى يعرفون كل ما هو جديد في مجال الموضة.

 ونستعرض في هذا التقرير أشهر أشكال الأحذية لشتاء 2024، حسبما ذكر على موقع notimeforstyle.

أبرز أشكال أحذية شتاء 2024 

الأحذية الرياضية، وهذا النوع من الأحذية تفضله معظم النساء في مختلف الأوقات، وذلك بسبب أنه حذاء عملي وسريع، حيث ترتديه في مختلف الأماكن سواء للعمل أو الخروج مع الأصدقاء، أو عند الذهاب إلى صالات التمارين الرياضية كصالات الجيم، والنوادي.

أحذية بكعب صغير  وتتمثل في شكل الحذاء، حيث يكون بشكل مزخرف وجذاب، ويتناسب مع السيدات اللاتي تريدن ارتداء أحذية طويلة، لأنها في الغالب تكون طويلة القامة، كما أن هذا النوع من الأحذية يتصف بإعطاء شكل أنيق وبسيط وغير ملفت للنظر، وتفضل معظم النساء ارتدائها أثناء الذهاب للعمل.

أحذية فوق الركبة، وهذا النوع من الأحذية يصل لمنطقة فوق الركبة وتفضله النساء، خاصة في أوقات فصل الخريف، حيث ترتديه على ملابس قصيرة مثل الفستان، أو على تنورة قصيرة.

أحذية ما بعد الركبة، وهذه الأحذية تتمثل في الحذاء الطويل الذى يتناسب الا مع الجاكت القصير، وتفضله الكثير من النساء، بسبب أنه يعطى شكل أنيق للغاية، ويعتبر من الأحذية الكلاسيكية، التي يرتديه معظم النساء في أماكن العمل التي تمثل منصب عالٍ، ولديه مظهر مختلف، خاصة إذا تم ارتدائه مع طاقية الشتاء المعروفة بين السيدات والفتيات الصغيرة.

search