الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في يوم الحب المصري.. أفكار هدايا ستنال إعجاب شريك حياتك

الاحتفال بعيد الحب المصري

الاحتفال بعيد الحب المصري

الزهراء علام

A A

يشهد المجتمع المصري اليوم الموافق 4 نوفمبر الاحتفال، بيوم الحب المصري وهو من فكرة الكاتب الراحل "مصطفى أمين" عام 1974، حيث ذكر في مقالة له في عمود فمكرة، أن اليوم 4 نوفمبر هو يوم عيد الحب المصري، وقال:" إننا نريد أن نحتفل لأول مرة بعيد الحب، ولا يكون مقتصراً على الحب القائم بين الرجل والمرأة، بل دعونا نحتفل بحب الله وحب الوطن وحب الأسرة وحب الأصدقاء وحب الأقارب وحب البشر كلهم.

وبهذه المناسبة الاحتفال سنتعرض في السطور القادمة أفكار هدايا ستنال إعجاب شريك حياتك.

ديكور جديد لمكتب العمل

بإمكان الفتاة أن تقدم لشريك حياتها هدية مناسبة يتذكرها بها وفي الوقت نفسه تكن أمامه وتساعده على إنجاز مهامه اليومية في العمل ومنها اختيار "ديكور جديد لمكتب العمل" كهدية أنيقة ومناسبة للرجال محبي العمل والنجاح.

هدايا السيارة محفورة بالليزر

بإمكانك تقديم ميدالية مختلفة الأطوال تعلق في سيارته أو لمفاتيح السيارة محفور عليها اسمه بالليزر أو محفور بها عبارات تحفزينه أو تذكريه بعدم القيادة السريعة.

من أجل هذا اخترك

من الأفكار الرائعة التي يمكن تقديمها لشريك حياتك وهي فكرة تتماشى مع الاثنين بإمكان الشاب والفتاة أن يبادلوها وهي صنع قائمة أو لافتات ورقية بالأسباب التي جعلت كل واحد منكما يختار الآخر ليكمل معه ويهديها له.

أفكار هدايا للشخص الرياضي

لو كان شريك حياتك من الأشخاص الذين يحبون الذهاب لصالة الألعاب الرياضية فهناك الكثير من الخيارات أمامك لإهدائه شيئا ومنها مجموعة ملابس رياضية أنيقة أو ساعة رياضية أو تقديم تذاكر مباراة فريقه المفضل.


أفكار هدايا للفتاة

 تتعدد الهدايا التي يمكن تقديمها للفتاة بهذه المناسبة، حيث يمكنك تقديم صندوق أنيق بداخله ورد وشيكولاته ويمكن أن تستقبلها للذهاب لمطعم أو مشاهد فيلمها المفضل، كما تحب الكثير من الفتيات الهدايا الفضية، لذا بإمكانك تقديم سلسلة أنيقة من الفضة أو خاتم جميل أو بورتريه صورة مميزة تجمعكما داخل إطار أو تذكرها برسالة بسيطة، مشاعر المرأة تسعد بالاهتمام والتذكير بها دائما، لذلك فإن أي شيء ستقدمه لها سيسعدها.
 

search