الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لافتات لدعم القضية الفلسطينية تتحول لموضة بين الشباب

الشال الفلسطيني

الشال الفلسطيني

الزهراء علام

A A

يتابع العالم أجمع ما يحدث في الأراضي الفلسطينية ومع انتشار المشاهد والفيديوهات التي توضح معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، تولد لدى المتابعين رغبة عارمة في التضامن مع الأهالي بعد حملات مقاطعة المنتجات الأجنبية التي تدعم دولة الاحتلال الإسرائيلي.
ظهرت لافتات أخرى لتعبر عن دعم القضية الفلسطينية كأساور علم فلسطين وإرتداء الشال الفلسطيني، كما تحولت اللباس العسكري كبنطال الجيش ومعطف البدلة العسكرية.
نستعرض في السطور القادمة أبرز صيحات الموضة التي غزت الأسواق لتعبر عن التضامن مع الشعب الفلسطيني.

الشال الفلسطيني


يعتبر الشال الفلسطيني رمزاً للصمود ومقاومة شعب وهو تراث لدى الفلسطينيين وأصبح رمز عالمياً يعبر عن هويتهم السياسية والصامدة في وجه المحتل الإسرائيلي حتى أصبح من يرتديه مضامناً للقضية الفلسطنية، غزا الشال الفلسطيني مواقع التواصل الاجتماعي وزاد الطلب عليه بعد أن قام الكثير من التجار بعرضه لديهم.


الاكسسورات الفلسطينية 


قامت العديد من الفتيات والشباب بارتداء إسورة أو سلسة عليها علم فلسطين تضامناً مع الأهالي في قطاع غزة كما قام عدد من الشباب بإهداء هذه الاكسسورات للمارة.

البنطال العسكري


عاد البنطال العسكري بقوة على الساحة مع الأحداث الجارية حالياً ويرجع سبب انتشاره إلى زي المقاومة الإسلامية في فلسطين بعد ظهورهم الدائم به، حيث لجأ الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بتنسيقه مع ملابسهم ووجدت العديد من الفتيات أنه يتماشى أيضاً مع الجنسين.


معطف الجيش 


من الأزياء التي يفضلها الشباب دائماً وهو منتشر أيضاً هذه الأيام مع تنسيقات مختلفة بعد عرض التجار له لزيادة الإقبال عليه في ظل ظروف الحر التي تشهدها المنطقة. 


 

search