الإثنين، 01 يوليو 2024

10:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المرشح الرئاسى حازم عمر يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

محمد النجار

استقبل المرشح الرئاسي حازم عمر، عضو مجلس الشيوخ ، ورئيس حزب الشعب الجمهوري، السفير ميكيلي كواروني، سفير إيطاليا لدى جمهورية مصر العربية، بمقر الحملة المركزية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. 


وخلال اللقاء تناول الطرفين الحديث عن الأوضاع الراهنة في المنطقة، وذلك في ظل الأحداث غير المسبوقة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، من قبل جيش الإحتلال الإسرائيلي مع ايجاد سبل للتهدئة والحد من اتساع دائرة التصعيد بين الجانبين «الفلسطيني- الإسرائيلي» لتجنب زعزعة استقرار المنطقة.

وفي نفس السياق تناول الطرفين خلال اللقاء الملامح الرئيسية لبرنامجه الانتخابي، ورؤيته حول الخروج من الأزمة الاقتصادية، فضلًا عن تعظيم المصالح المشتركة بين مصر وإيطاليا.

وأعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، عن تفاصيل اختيارها للرمز الانتخابي لمرشحها المهندس حازم عمر المرشح الرئاسي، وذلك خلال الانتخابات الرئاسية المقرر لها 2024.

وقال الدكتور زاهر الشقنقيري في تصريح لـ الجمهور، أن الحملة استقرت علي اختيار رمز «السلم» رمزا للمرشح الرئاسي المهندس حازم عمر خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا، أن المرشح الرئاسي حازم عمر سوف يكون رقم 4 بكشوفات الانتخابات.

ومن المقرر أن تعلن  الهيئة الوطنية للانتخابات القائمة النهائية لأسماء المرشحين ورموزهم في 9 نوفمبر الجاري، ونشرها في الجريدة الرسمية وصحيفتي الأخبار والجمهورية، كما تعلن الهيئة في ذات اليوم، بدء الحملات الانتخابية للمرشحين .

قال الدكتور زاهر الشقنقيري، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، أن الحملة لم تقرر  عقد مؤتمرات جماهيرية في المحافظات علي مستوي الجمهورية لدعم المرشح الرئاسي حازم عمر، وعرض البرنامج الرئاسي على المواطنين.

وأوضح «الشقنقيري»، في تصريح لـ الجمهور، أن هيكل حملة المرشح حازم عمر في المحافظات، تم تقسيمة وإعداده بالكامل وتم استلام البرنامج الخاص بالمرشح الرئاسي وخريطة تحرك الحملة في المحافظات. 

وأشار إلى أن هيكل الحملة في المحافظات سوف تتحرك عند بدء فترة الدعاية الانتخابية والتي تكون بداية من 9 نوفمبر، لافتا إلي أن هيكل الحملات في هذه الفترة الحالية يعكف علي الترتيب لبدء الحملات الجماهيرية والمؤتمرات الصحفية.

وأوضح ، أن التواصل المباشر مع المواطنين بشأن الحملات الانتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر يدخل في الدعاية، مردفا أن الحملة سوف تعلن الأيام المقبلة عن تفاصيل بشأن عقد مؤتمرات جماهيرية للمرشح حازم عمر في الحافظات لطرح البرنامج الانتخابي علي المواطنين. 

وقرر المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، عدم تقديم طعون ضد أي من المرشحين المنافسين، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، أمام القضاء الإداري، مع بدء فتح باب الطعون.

وأكد الدكتور زاهر الشقنقيري المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، أن الحملة الرسمية لن تتقدم بأية طعون ضد أي من المرشحين للرئاسة.

وأوضح «الشقنقيري»، أن هناك وفداً من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين زار مقر حزب الشعب الجمهوري، وكان في استقبال الوفد المرشح الرئاسي حازم عمر، والمنسق العام لحملته الرسمية، وعدد من لجان الحزب وأعضائه في الأمانات المختلفة.

وأشار المتحدث باسم حملة «حازم عمر» إلى أنه مرشح الحزب، استعرض ملامح برنامجه السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وأولويات العمل في القضايا والتحديات المختلفة لوفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.