الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هادي يعترف بحبه ليسر».. ملخص الحلقة السادسة من مسلسل «عيشها بفرحة»

مسلسل عيشها بفرحة

مسلسل عيشها بفرحة

ياسمين شهاب

A A

تصدر مسلسل «55 مشكلة في الحب» حكاية عيشها بفرحة مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب عرض الحلقة السادسة من أحداث المسلسل، والعمل من بطولة هاني عادل، هبة مجدي.

وتبدأ الحلقة السادسة، بمعرفة عليا شقيقة يسر أن خطيبها يخونها، وتقوم يسر بدور الشقيقة الكبرى وتقدم لها الكثير من النصائح لتخبرها بأن الشخص الخائن لا يستحق كل هذا الحزن عليه.

وفي إطار الحلقة يحاول هادي الذي يقوم بشخصيته الفنان هاني عادل، بمساعدة شقيقة يسر  لتخطي الظروف الخاصة بترك خطيبها، ويساعدها في العثور على العمل حتى تشغل وقتها وتتخطى الأمر .

وتنتهي أحداث الحلقة عندما يقرر هادي الاعتراف بحبه ليسر، وذلك بعدما شاهدته وهو جالس مع أصدقائه البنات.

مسلسل «55 مشكلة حب»

وتدور أحداث الحكاية في إطار رومانسي اجتماعي، وهي من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج البير مكرم.

 وعرض خلال الفترة الأخيرة حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل 55 « مشكلة حب»، وهي من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

 ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.

وفي سياق آخر، تألقت الفنانة هبة مجدي، في الموسم الرمضاني الماضي، خلال مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل المداح، مع الفنان حمادة هلال، والفنانة رانيا فريد شوقي، محمد رياض، لوسي، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، عبد العزيز مخيون، عصام السقا، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وأشاد العديد من النقاد والمختصين بدورها.