السبت، 05 أكتوبر 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة حازم عمر: لا طعون ولا تظلمات بشأن مرشحنا ونبدأ الدعاية 9 نوفمبر المقبل

حازم عمر

حازم عمر

محمد الأزهري

A A

أكدت حملة المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، مرشح حزب الشعب الجمهوري، أنه لا طعون ولا تظلمات بشأن مرشحهم حتى الآن، وأن الأمور تسير بشكل جيد، مؤملين في أجواء انتخابية جيدة، حيث تتأهب الحملة لعدل فعاليات خلال الأيام المقبلة.

وقال زاهر الشقنقيري، المتحدث باسم الحملة الانتخابية،  لـ"الجمهور"، أن مرشح حزب الشعب الجمهوري يدرس استقبال عددا من المؤيدين والداعمين، رافضا الإفصاح عن ذلك قبل أن يحسم مرشح الحزب تفاصيل يدرسها بشأن الاجتماع، وذلك خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت حملة مرشح حزب الشعب الجمهوري، أن الحملة سوف تدخل في مسار الدعاية الانتخابية يوم 9 نوفمبر المقبل، وذلك حتى يتسنى للجمهور التعرف على برنامج مرشح حزب الشعب الجمهوري المهندس حازم عمر.

تفصل الهيئة الوطنية للانتخابات، اعتبارا من اليوم 29 أكتوبر الجاري، وحتى يوم 7 نوفمبر المقبل للفصل في الطعون ونشرها في الجريدة الرسمية على نفقة الخاسر.

8 نوفمبر المقبل سحب طلبات الترشح للرئاسة

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، آخر موعد لسحب طلبات الترشح، يوم 8 نوفمبر كآخر موعد لسحب طلبات الترشح، واختيار المترشحين للرموز الانتخابية وفقا لأسبقية التقدم بطلبات الترشح.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، يوم 9 نوفمبر المقبل، لإعلان القائمة النهائية للمترشحين ورموزهم الانتخابية ونشرها في الجريدة الرسمية، وتبدأ الدعاية الانتخابية اعتبارًا من يوم 9 نوفمبر المقبل.

4 مرشحين قبلت أوراقهم مبدئيا

جاء ذلك بعد إعلان مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات بجلسته المنعقدة أمس الأحد، الموافقة على ما انتهت إليه لجنة فحص طلبات الترشح، بقبول طلبات الترشح في الانتخابات الرئاسية المقدمة من كل من: (عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي، ومحمد فريد سعد زهران، وعبد السند حسن محمد يمامة، وحازم محمد سليمان محمد عمر).

search