السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء المؤتمر الصحفي للإعلان عن التعاون الفني الصيني المصري

الصين

الصين

رحاب عنتر

A A

بدأ منذ قليل، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل التعاون الفني والإعلامي الصيني المصري، وسط حضور العديد من الصحفيين وعدد من ممثلي القنوات المصرية والصينية.

وحضر المؤتمر وفد رفيع المستوى من الصين، وعدد من ممثلي القنوات المصرية والتليفزيون المصري، منهم خالد فتح الله مدير معهد الإذاعة والتليفزيون، خالد الأتربي رئيس قناة الفضائية المصرية، ريم الحسيني مدير مكتب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، محمد العمري رئيس شركة صوت القاهرة الأسبق وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وإبراهيم علوان كبير مخرجي القناة الثالثة، وعمرو السعيد مدير التدريب بمعهد الإذاعة والتليفزيون وعضو الهيئة الوطنية للإعلام.

وتقام هذه الفعالية بهدف إثمار التعاون بين شركات الإنتاج المصرية والصينية حتى يتم تطوير الأعمال الفنية والسينمائية والدرامية، ومحاولة إنتاج عدد من الأفلام والمسلسلات تناقش ثقافة المجتمعين، كما تسعى لرفع المعدل الثقافي في الأعمال التي سيتم إنتاجها.

موقف نجوم الفن من القضية الفلسطينية

والجدير بالذكر أن، هناك عدد من نجوم حرص على المشاركة في حملات الهلال الأحمر للتبرع بالدم من أجل إنقاذ ضحايا غزة، من بينهم ياسمين صبري التي حثت الجمهور على التبرع لصالح فلسطين.

وتطوعت «صبري» في الهلال الأحمر لتجهيز المعدات الطبية اللازمة لأهالي فلسطين، لإرسالها في القافلة التي وصلت معبر رفح منذ عدة أيام، لإمداد غزة بالاحتياجات الغذائية والطبية بعد قصف مستشفى المعمداني.

ونشرت ياسمين صورة للقبعة الخاصة بالهلال الأحمر، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم».

search