السبت، 05 أكتوبر 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تضامنها مع غزة .. إقالة مها دخيل من CAA

مها دخيل

مها دخيل

محمود الجلفي

A A

أعلنت وكيلة أعمال توم كروز «مها دخيل»، إقالتها من المجلس الداخلي لوكالة CAA، وذلك بعد إعلانها التضامن مع غزة، وإنتقاداتها لما يحدث من إبادة جماعية من قبل جنود وقوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

سبب إقالة مها دخيل

وشاركت مها دخيل صورة مع متابعيها مما يحدث في غزة جراء القصف المتكرر من جنود الاحتلال الإسرائيلي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ماذا يجرح القلب أكثر من أن تشهد إبادة جماعية؟ أن تشهد إنكار العالم لوجود إبادة جماعية»، ثم قامت بنشرصورة أخرى تحمل عبارة «أنت الآن تعلم من يشجع على الإبادة الجماعية».

تراجع مها داخيل عن موقفها

وبعد تعرضها لضغوط وتهديدات بترك عملها قامت مضطرة بحذف منشوراتها من كافة حساباتها الرسمية، وقدمت اعتذارًا رسميا عن الألفاظ التي استخدمتها بعد أن وصفها البعض بـ«الجارحة».

اعتذار مها دخيل عن موقفها

وقدمت مها دخيل اعتذارها قائلة: «ارتكبت خطأ عن طريق نشر منشور على إنستجرام به ألفاظ جارحة، كان قلبي منفطرًا مثل الكثير منا، ولكني فخورة بكوني في صف الإنسانية والسلام».

وأضافت: «أنا ممتنة لأصدقائي اليهود الذين علقوا على المنشور وعلموني أكثر ومسحته تلقائياً، اعتذر عن الآلام التي تسببت فيها».

واوضحت مها دخيل موقفها في منشور آخر قائلة: «اختيار الكلمات مهم، الحوار مهم، مع المرور بيوم عصيب استمع وأتعلم المزيد من الأصدقاء، أدعو للجميع في صلواتي».

واختتمت: «وأنا حزينة على كل من يعاني الآن، ما زلت أحزن على كل الأرواح البريئة مهمتي هي السلام».

من هي مها دخيل

مها دخيل هي وكيلة أعمال ليبية الأصل وتعمل مع مجموعة من ألمع نجوم هوليوود وهم توم كروز، ناتالي بورتمان، مادونا، وغيرهم.

search