الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فقرة تأهيلية خاصة لعبد الشافي على هامش مران الزمالك

عبد الشافي

عبد الشافي

رحمة عويس

A A

خاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى عبد الشافي بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة في ظل معاناته من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن المباراة  الأخيرة أمام سموحة في مسابقة الدوري.

ولم يشارك محمد عبد الشافي في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية فقط.

مران الزمالك استعدادًا لإنبي

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش المران، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، استعدادا لمواجهة إنبي.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين لمواصلة العروض القوية، وأشاد بالمستوى الفني والبدني المتميز للاعبين خلال المباراة  الأخيرة أمام سموحة والتي انتهت بفوز الفريق  بخماسية مقابل هدف.

و طالب  «أوسوريو» من اللاعبين المزيد من العمل و العطاء و بذل الجهد خلال الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الانتصارات، و أكد المدير على ثقته في جميع العناصر المتواجدة بالفريق، مشيدا بالروح و التكاتف المتواجد بين الجميع لتحقيق الأهداف.

وفي نهاية الجلسة شرح العديد من الأمور التخطيطية والفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعدادا للقاء إنبي المرتقب في الدوري.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة  الدوري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل باستاد المقاولون العرب.

search