الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسين لبيب يعلن تفاصيل بروتوكول التعاون بين «الأهلي» و«الزمالك»

حسين لبيب - رئيس الزمالك

حسين لبيب - رئيس الزمالك

حسين العجيلي

A A

أوضح حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب، تفاصيل البروتوكول الذي سيتم توقيعه في الفترة المقبلة، مع النادي الأهلي، بالتزامن مع إرسال مجلس إدارة الأهلي برقية تهنئة لرئيس الزمالك، عقب تعيين مجلس الزمالك الجديد.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «على مسؤوليتي» الذي يعرض على قناة صدى البلد: «نسعى في الفترة المقبلة لعمل بروتوكول تعاون، مع النادي الأهلي، لتوطيد العلاقة بين الناديين، وكل نادي يعمل على حقوقه، في منافسة شريفة، للنهوض بمستوى الكرة المصرية».

وأضاف لبيب: سيتم عودة ملعب نادي الزمالك مرة أخرى، باسم حلمي زامورا، مؤكدًا أن هناك اتجاه في الفترة المقبلة لحسم كافة الملفات داخل نادي الزمالك، فور تسلم مهمة قيادة النادي من اللجنة الثلاثية، بقيادة عماد البناني.

اللجنة الأولمبية تعتمد نتيجة انتخابات الزمالك

اعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي، والتي تم إجراءها يوم الجمعة الماضي في مقر النادي بميت عقبة، لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وأسفرت عملية فرز الأصوات الانتخابية عن فوز قائمة حسين لبيب بالكامل، بعد اكتساحها جميع المنافسين في السباق الانتخابي.

ويأتي مجلس إدارة النادي الجديد على النحو التالي: حسين لبيب (الرئيس)، هشام نصر (نائب الرئيس)، حسام المندوه (أمين الصندوق)، أحمد سليمان وعمرو الأدهم وهاني بيرزي ومحمد طارق وهاني شكري وحسين السيد (أعضاء فوق السن)، أحمد خالد ورامي نصوحي ونيرة الأحمر (أعضاء تحت السن).

وبلغ عدد الحاضرين لانتخابات الزمالك 22704، بينهم 21207 صوت صحيح، و1497 صوت باطل.

وتكونت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك من المستشار عبد الله قنديل رئيسًا للجنة وعضوية، كل من: المستشار مختار محمد علي، المستشار منتصر عبد العال، المستشار غريب محمد، المستشار خيري محمد، المستشار مجدي حيدر، المستشار أيمن النحال .

search