الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ندوات وحملات توعية.. أبرز خطط النواب لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات

النائب احمد نشأت

النائب احمد نشأت

محمد شراط

A A

أعلن النائب «أحمد نشأت» عضو مجلس النواب، بحزب مستقبل وطن، عن دعمه وتأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، مبينًا الخطط والإجراءات التي يسير عليها لدعم الرئيس في محيط دائرته الانتخابية.

وأضاف «عضو النواب» لـ"الجمهور"، أنه سوف يقوم بعمل لقاءات وندوات في محيط دائرته، لتوعية الأشخاص بالإنجازات والاستثمارات التي تمت في عهد الرئيس السيسي، خلال الفترة الماضية بمختلف القطاعات.

وأشار «نشأت» إلى أن حزب مستقبل وطن قد بدأ دوره في دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في مختلف المحافظات، وذلك من خلال إقامة لقاءات وندوات لتوعية المواطنين بما حدث خلال السنوات الماضية.

ولفت «نشأت» الي المشروعات الكبرى التي قام بإنشائها الرئيس عبدالفتاح السيسي ،والتي من بينها (حياة كريمة، انشاء الموانئ الكبرى، انشاء العديد من الطرق والكباري، بناء المصانع الضخمة التي تسع العديد من الأشخاص وتوفير فرص عمل والقضاء على البطالة)

وقد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترشحه رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، على الهواء مباشرة، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل حسب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات. 
وقال الرئيس في كلمته، موجهًا حديثه إلى الشعب المصري، لقد حققنا معا ملحمة طيبة على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية وطن.
وأكد الرئيس السيسي، أن إرادة المصريين هي المحرك الرئيسي والباعث الأساسي، لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصرية.

search