السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قريبًا.. آيفون 15 برو ماكس بهذا اللون

 آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

«لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع» ينجذب كافة الأشخاص لأشياء مختلفة عند شراء الهواتف، فينظر الأول إلى بطاريته، والثاني إلى سعته، والثالث إلى سعره والأخير إلى مظهره وخصوصًا لونه، فيُعد الشكل الخارجي عاملًا أساسيًا في اختيار الهاتف.

«آبل» تستعد لطرح آيفون 15 برو ماكس باللون الأحمر

طرحت شركة «آبل» هاتف آيفون 15 برو ماكس منذ عدة أسابيع وجاءت ألوانه على النحو التالي الأسود والأزرق الغامق والسيلفر، ولعلك تتساءل لماذا لم يتم طرحه باللون الأحمر؟

تصدر «آبل» جهازًا واحدًا للآيفون باللون الأحمر مرة كل سنة، ويتم طرحه في شهر مارس أو إبريل من السنة التالية لزيادة مبيعات الهاتف مثلما حدث مع آيفون 7 وآيفون 8 في الأعوام السابقة.

وتدرس الشركة الأم تعجيل إصدار هاتف آيفون 15 برو ماكس باللون الأحمر خاصةً في ظل انتشار العديد من الانتقادات التي تعرض لها الهاتف بسبب ارتفاع درجة حرارته بشكل جعل المستخدمين غير قادرين على حمله، حسبما كشفت العديد من الصحف الأجنبية.

وكشفت شركة «آبل» عن السر الحقيقي وراء ارتفاع درجة حرارة هواتفها والذي يكمن في اكتشاف أخطاء كثيرة في نظام التشغيل الحديث IOS، لذا أعلنت الشركة أنها تنشر تحديثًا جديدًا لهذا النظام للتخلص من حرارة الهواتف العالية التي أوقفت مبيعات آيفون 15 برو ماكس.

كل ما يخص آيفون 15 برو ماكس 

يتميز آيفون 15 برو ماكس بالعديد من الخصائص والتي يأتي على رأسها الالتقاء بالأهل والأقارب في الزحمة، فيُمكن لهذا الهاتف إرسال رسالة تُفيد بمكانهم، فهذه الميزة الفريدة جعلت العديد من المستخدمين راغبين في شراء الهاتف.

يتمتع الإصدار الحديث من هاتف الآيفون بميزة خاصة، فهو يحتوي على معالج قوي من نوع GPU، فيُتيح لنا تحميل العديد من الألعاب الإلكترونية التي تستهلك مساحة كبيرة.
تتميز هواتف آيفون 15 برو ماكس بقوتها وصلابتها التي تأتي بقياس 6.1 و6.7 بوصة، كما أن إطارات هذه الهواتف تُصنع من مادة «التيتانيوم» التي تُحافظ على الآيفون.

search