السبت، 05 أكتوبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صنع في مصر»: المستشار محمود فوزي «مثالاً يقتدي به الأجيال»

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

A A

نشرت صفحة «صنع في مصر» تقريراً، وصفت فيه رحلة نجاح أحد أبرز الشباب المصريين، وهو المستشار محمود فوزي، الذي اختاره الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيساً لحملته الانتخابة.

وقالت الصفحة في التقرير:

"قليلون من تستحق مسيرتهم في النجاح أن تصبح مصدر إلهام للغير، ونادرون هؤلاء الذين يصلون الذروة في ميدانٍ شغلوه، وأشد منهم ندرة مَن يصلون الذروة في كل الميادين التي شغلوها، هؤلاء يصبحون مصابيح يهتدي بها مَن خلفهم، ومُثُلًا تقتديها الأجيال، وأملًا في قدرة المخلصين على بلوغ الغايات.

ومن هؤلاء المستشار محمود فوزي، أمين عام المجلس الأعلى للإعلام ورئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، هذا الرجل الأربعيني الذي استطاع خلال مسيرة امتدت لاثنين وعشرين عاماً، أن يثبت أن أبناء مصر يمتلكون الكفاءات والجدارة التي تمكّنهم من تحقيق أعلى الدرجات متى ما أُسندت إليهم المهام.

المستشار محمود فوزي سيرة تستحق أن يتم تدريسها، لتكون مصدراً ملهماً لأجيال أخرى، ورمز جدير بأن يتعرف إليه الشباب، ليدركوا أن بلادهم لا ينضب معينها، وأن الصناعة المصرية الأصيلة لا زالت تقدم نماذجها المشرَفة، من العقول والقامات، وأن أرضنا الخصبة لا تبخل على مد أشجارها بالحياة، والمستشار محمود فوزي هو دليل على تلك الأرض الطيبة التي نبتت فيها شجرته الأصيلة الوارفة بظلال الخير والثمار لبلاده وأبناء وطنه."
 

search