السبت، 05 أكتوبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيتر ميمي يُعلن عن حاجته لممثلين للمشاركة في مسلسل «الحشاشين»

كريم عبد العزيز من مسلسل «الحشاشين»

كريم عبد العزيز من مسلسل «الحشاشين»

يمنى سعيد

A A

أعلن المخرج بيتر ميمي، عن حاجته لعدد من الممثلين للمشاركة في مسلسل «الحشاشين»، ونشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بوست يُعلن من خلاله عن الفئات العمرية التي يحتاج إليها، حيث قال إنه يحتاج إلى رجل قوي من 40 لـ 45، وإلى رجل عجوز من 60 لـ 65، ويحتاج لشاب يتراوح عمره بين 30 والـ 35.

وعبر حسابه على موقع الواصل الاجتماعي «فيسبوك» شارك «ميمي» بوستر مسلسل «الحشاشين»، وأرفقه بالطلب قائلًا: «رجل قوي من 40 : 45، ورجل عجوز من 60 : 65، وشاب من 30 : 35».

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز، كانت من خلال فيلم «بيت الروبي» والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في السينما حتى الآن، شارك في البطولة إلى جانب كريم عبد العزيز، كل من كريم محمود عبد العزيز، والفنانة اللبنانية نور، وتارا عما، ومحمد عبد الرحمن، وسارة عبد الرحمن، وشريف الدسوقي، ومصطفى أبو سريح، وحاتم صلاح، وهو من تأليف محمد الدباح، وريم القماح، وإخراج بيتر ميمي.

تعليق الصورة
تعليق الصورة
search