الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 12 عامًا من الغياب..مها أحمد تعود بفيلم جديد

الفنانة مها احمد

الفنانة مها احمد

محمود الجلفي

A A

بعد 12عاماَ من الغياب عن جمهورها ومتابعيها تعود الفنانة مها أحمد للمشاركة السينمائية، بفيلم يدور في إطار الكوميديا وتتعاون فيه مع الفنان مجدي كامل «زوجها».

وأتم مجدي كامل التعاقد على العمل خلال الأيام القليلة الماضية، ولم يعلن صناع العمل عن أي فنانين مشاركين بالعمل سوى مها أحمد، ومن المقرر أن يتم تصوير العمل خلال الفترة المقبلة مابين الإمارات ومصر.

والجدير بالذكر أن، الشركة المنتجة للعمل لم تستقر على الأسم النهائي للفيلم، وأن هناك تردد بين عنوان «مها وأختها» أو «هارت لك»

ويشار إلى أن فيلم مها أحمد الجديد من قصة الفنان مجدى كامل، تأليف محمود مرزبان، ومن إخراج محمد المدني، من إنتاج محمد على عبدالعزيز مرزبان.

وكانت أخر أعمال مها أحمد في السينما فيلم «شارع الهرم»، الذي عرض في عام 2011، وتعاونت فيه مع سعد الصغير ودينا، ومجموعة اَخرين من الفانين.

مها أحمد تدعم نجلها

وكشفت الفنانة مها أحمد عن دخول نجلها عادل مجدى كامل الوسط الفنى، وقالت مها أحمد، فى تصريحات صحفية سابقة: «عادل مجدى كامل نجم قادم بقوة فى الوسط الفنى، بياخد ورش تمثيل، وانتظروا فنانا صاعدا، عادل بيدرس إعلام وبياخد ورش تمثيل وبيلعب كورة، وأتمنى أشوفه أحسن واحد فى الدنيا».

مسلسل الليلة الكبيرة

وفى سياق متصل، كشفت مها أحمد عن شخصيتها في مسلسل الليلة الكبيرة: وقالت إن العمل كوميدى ويتكون من 15 حلقة، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وأنها تجسد دور راقصة، وهي شخصية جديدة ومختلفة من أول الكوميديا اللى بقدمها لغاية اللوك اللى بتظهر به».