الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبطال مسلسل أرواح خفية يحتفلون بانتهاء تصوير العمل

ابطال مسلسل ارواح خفية

ابطال مسلسل ارواح خفية

محمود الجلفي

A A

انتهت الفنانة سمية الخشاب، والفنان نضال الشافع أبطال المشهد الأخير من مسلسل أرواح خفية من تصوير آخر المشاهد اليوم، والمقرر عرضه قريبا بعد انتهاء صناع العمل من التحضيرات النهائية.

واحتفلت الفنانة سمية الخشاب ونضال الشافعي وفراس سعيد ومنذر رياحنة ونهلة سلامة، وباقي أبطال مسلسل أرواح خفية، بانتهاء التصوير، وظهر الجميع حول تورتة للاحتفاء بآخر يوم تصوير.

وفي وقت سابق أشار منتج العمل، إلى أن مسلسل أرواح خفية يقدم نوعية الدراما التشويقية، وقائم في الأساس على فكرة مختلفة تتضمن مجموعة أطفال موهوبين، ويراهن على تواجدهم بقوة خلال الفترة المقبلة على الساحة الفنية، وإذا حقق المسلسل ما يرغب فيه من عائدا جماهيريا وماديا خلال عرضه، فمن الممكن أن يقوم بإنتاج جزء ثان منه مع نفس أطفال المسلسل، لأن القصة تسمح باستمرار التجربة أو ينتج لهم عملا جديدا مع المؤلف أحمد صبحي ويعمل حاليا على كتابته.

مسلسل أرواح خفية

مسلسل أرواح خفية من بطولة الفنانة سمية الخشاب، نضال الشافعي، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: فراس سعيد، منذر رياحنة، نهلة سلامة، نسمة محمود، نهى رأفت، محمد عبد الجواد، عبير منير، مروة عبد المنعم، عمرو يسري، حسن عيد، إكرامي هجرس، ولاء سلام، والعمل من تأليف سوسن عامر، والمسلسل إخراج إبرام نشأت.

آخر أعمال سمية الخشاب

سبق أن شاركت الفنانة سمية الخشاب في مسلسل موسى، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي عرض عام 2021، وضم العمل كلًا من: رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، ضياء عبد الخالق، منذر ريحانة، رامي وحيد، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

search