الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مات بعد أخيه..أسباب وفاة الفنان الشاب أحمد عصام

الفنان الشاب احمد عصام

الفنان الشاب احمد عصام

محمود الجلفي

A A

توفي إلى رحمة الله الفنان الشاب أحمد عصام، أحد أبطال مسرحية تشارلي تشابلن، وذلك حسبما أعلن بطل المسرحية الفنان محمد فهيم.

رحل الفنان الشاب أحمد عصام، أحد أبطال مسرحية تشارلي تشابلن، وذلك حسبما أعلن بطل المسرحية محمد فهيم، وآثار خبر وفاته تساؤلات رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حول من هو أحمد عصام؟ وعن أسباب وفاته، وتحديدًا لأنه شاب في مقتبل العمر.

ونرصد لكم أبرز المعلومات عن أحمد عصام، حيث كشفت إحدى أقاربه أنه توفى إثر حادث أثناء عودته من المسرح، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وقالت: خبر وحش أوي أوي أوي، إنا لله وإنا إليه راجعون، أحمد اتوفى وهو راجع من المسرح في حادثة.

منشور أحد أقاربه

إضافة إلي تداول الفنان عبد الفتاح فرج الله، الموضوع من خلال نعي كتبه في منشور عبر حسابه بفيسبوك، وكتب: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أحمد عصام طالب الباليه، عن عمر ناهز العشرين عاما إثر حادث، ولحق أحمد عصام بشقيقه المتوفى.

منشور الفنان عبدالفتاح فرج الله

والجدير بالذكر أنه توفي أيضًا الشقيق الأكبر لـ أحمد عصام، في عام 2019، وكشف هذا الأمر الفنان عادل شعبان، الذي كتب عبر حسابه بالفيس بوك: بمزيد من الأسى والحزن، أنعى وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، الذى توفي الي رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح، ليلحق بأخيه الذي توفي منذ سنوات قليلة في حادث أليم أيضا أثناء ذهابه للمسرح.

كما أكدت هذه المعلومة إحدى أقارب أحمد عصام، والتي كتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: ربنا يصبر قلبك يارب، تاني إختبار من ربنا ليكي في أولادك يا نوال وده إبتلاء الأنبياء، ربنا يصبر قلبك ولا كلام الدنيا هيوصف مدي وجع قلوبنا عليك ياحبيبي.

كما نعى الفنان محمد جمعة، الممثل الشاب أحمد عصام، الذى توفى صباح اليوم، وكان قد جسد شخصية ابن عم ضياء فى مسلسل الوصية.

وكتب محمد جمعة على صفحته على «فيس بوك»: «أحمد عصام الشاب الجميل اللي مثل دور ابن عم ضياء في مسلسل الوصية.. توفي إلى رحمة الله.. نسالكم الدعاء».

وفاة الفنان أحمد عصام

أعلن الفنان محمد فهيم، بطل مسرحية تشارلي تشابلن، وفاة أحمد عصام أحد أعضاء المسرحية، وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون.. أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي.. الله يرحمك حبيبي.. كنا لسه بنعرض سوا إمبارح.. صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر وأسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة

search