السبت، 05 أكتوبر 2024

11:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة وافد جديد

اليوم.. انطلاق النسخة 65 من مسابقة الدوري المصري الممتاز

الدوري المصري

الدوري المصري

رحمة عويس

A A

تهل علينا من جديد مساء اليوم الإثنين، مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم النسخة رقم 65، وذلك بمشاركة 18 فريقًا بارزًا في الكرة المصرية.

ويتنافس الفرق على لقب المسابقة في موسم 2023-2024، وتأتي جميع الفرق المشاركة في الدوري كالتالي: الأهلي والزمالك وبيراميدز وسموحة والإسماعيلي وفيوتشر، المصري، الاتحاد، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الداخلية، بلدية المحلة، زد، إنبي، المقاولون العرب، فاركو، سيراميكا كليوباترا.

القنوات الناقلة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024

وستتم بث المباراة على قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقلة الحصرية للدوري المصري الممتاز.

التردد: 11861

معدل الترميز 27500

الاستقطاب: أفقي

معادل تصحيح الخطأ: 3-4

المباراة الأولى في مسابقة الدوري المصري الممتاز

وتم اختيار مباراة واحدة لافتتاح البطولة، وستقام اليوم في السابعة مساءً، حيث يلتقي كلًا من البنك الأهلي وطلائع الجيش، وسيكون هذا اللقاء من المباريات الهامة في بداية الموسم، ومن المتوقع أن يكون مثيرًا ومليئًا بالتحديات لكلا الفريقين.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة جدول مباريات الدور الأول من الدوري المصري لموسم 2023-2024، حيث تم سحب قرعة الدوري مؤخرًا في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقد أسفرت القرعة عن مواجهات مثيرة في الأسبوع الأول، حيث ستتواجه الأهلي والمصري، وبيراميدز والزمالك، وسيكون لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة العاشرة من المسابقة.

ومن المتوقع أن تشهد هذه النسخة من مسابقة الدوري المصري الممتاز منافسة قوية بين الفرق، وبالأخص بعد أن تعاقدت معظم الأندية مع أفضل اللاعبين من جميع الدوريات، حيث يسعى الجميع للفوز باللقب وتحقيق النجاح في الموسم الجديد.

search