الإثنين، 28 أكتوبر 2024

12:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتفرج ببلاش، مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي 2024-2025

ليفربول وأرسنال

ليفربول وأرسنال

مصطفي غطاطي

A A

بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي 2024-2025، تحظى مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأحد، ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25، باهتمام كبير على محرك البحث الشهير جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.

 هذا الاهتمام يأتي بشكل خاص من عشاق كرة القدم العالمية ومحبي الدوري الإنجليزي، إلى جانب جمهور النجم المصري محمد صلاح ومشجعي فريق أرسنال والريدز.

اتفرج ببلاش، مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي 2024-2025

اتفرج ببلاش، مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي، وتقام مباراة ليفربول ضد أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم في تمام الساعة الـ 7:30 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويقام اللقاء علي ملعب الإمارات معقل رأس فريق أرسنال الإنجليزي.

بث مباشر مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الإنجليزي 2024

بث مباشر، مباراة ليفربول وأرسنال، يستعد نادي آرسنال لمواجهة قوية ومهمة أمام ليفربول ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25. 

ويراهن المدفعجية على دعم الأرض والجمهور، إلى جانب ذكاء المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا، في المقابل، يعتمد ليفربول على تألق النجم المصري محمد صلاح الذي قدم أداءً مميزًا في الفترة الأخيرة ضمن البريميرليج. يطمح الريدز للعودة إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وانتزاعها من فريق مانشستر سيتي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي 2024

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم مباشر عبر الإنترنت، وذلك سيكون عن طريق تطبيق تود «TOD»، الناقل الحصري والوحيد لـ بث مباريات الدوري الإنجليزي مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهذا من خلال تحميل التطبيق عبر الهاتف المحمول، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي 2024

يمكن متابعة مباراة ليفربول وأرسنال مباشرة اليوم الأحد في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025 عبر قنوات بي إن سبورتس المشفرة، وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل أرسنال لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمي :رايا

خط الدفاع:  تيمبر، غابرييل، بن وايت، بارتي

خط الوسط:  هافيرتز، رايس، ميرينو مارتينيلي، 

خط الهجوم : تروسارد، ساكا.

تشكيل ليفريول لمواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمي: كيليهر

خط الدفاع: آندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: دومنيك سوبوسلاي، كيرتس جونز، ريان جرافنبرخ

خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

موقف ليفربول وأرسنال في ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل فريق آرسنال في المركز الرابع، حيث جمع 17 نقطة من خلال تحقيقه 5 انتصارات، وتعادلين، وهزيمة واحدة.

 من جهة أخرى، يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري لموسم 2024 برصيد 21 نقطة، محققًا 7 انتصارات وتعرض لهزيمة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

search