الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طبيب أحمد سعد يكشف تطورات الحالة الصحية له عقب إجرائه عملية في أسنانه

أحمد سعد

أحمد سعد

ياسمين شهاب

A A

صرح الطبيب الخاص بالفنان أحمد سعد، عن تفاصيل حالته الصحية وذلك عقب إجرائه للعملية جراحية في أسنانه أدت لتأجيل حفلاته الفترة الماضية.

وقال طبيب أحمد سعد، خلال تصريحات تلفزيونية، إن سعد يحتاج إلى فترة نقائه من أسبوع لـ 10 أيام وأنه تم عمل تركيبه لأسنانه ثابته تُساعده على الغناء.

وكان الفنان أحمد سعد، تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، حيث أنه اعتذر عن المشاركة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32 وذلك بسبب إجراء عملية جراحية في أسنانه.

أحمد سعد

وخضع الفنان أحمد سعد إلى عملية جراحية في الفك بالكامل، بعد تدهور حالته الصحية فجأة، وأنه ممنوع من الكلام لذلك أوقف نشاطاته الفنية.

وفي السياق آخر، أكد الدكتور خالد داغر مدير مهرجان الموسيقى العربية، أن أحمد سعد تواصل معه، وـكد أنه يعاني بالفعل من ظروف صحية جعلته يعتذر عن حفله بالمهرجان يوم السبت المقبل علي خشبة مسرح النافورة  بدار الأوبرا المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search