الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فريدة سيف النصر: إيمان العاصي ورحاب الجمل مفاجأة الدراما

فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر

ياسمين شهاب

A A

هنأت الفنانة فريدة سيف النصر، طاقم عمل مسلسل «برغم القانون» الذي يُعرض حاليًا عبر العديد من المنصات وحقق نجاح كبير، والعمل من بطولة إيمان العاصي ووليد فواز.

وكتبت الفنانة فريدة سيف النصر، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: «لااااااا مش كده ...ده مش شادي مقار الكاتب خالص.. بصوا خدوه هو والمحاميه جوري هانم السوسه والمحامي جرابعه الشرير الانيق المفصول ..هما التلاته وعليهم اكرم الحربايه المجنون. وجوز اخت ليلي الحقودي ياساتر. وفي ميدان عام وولعوا فيهم.. المسلسل هايبقي طيب وسلس وماينطش وينططنا من دوول لدوول شراني وشريره واشرار احولينا».

وأضافت فريدة سيف النصر: «الواحد شك في اي حد شكله برئ زي شادي أو خالد يعني..ليه كده ياشادي..وتاني شرشر مش لازم يغيب كتير محبوب الناس وبكانا لما عرف أنه هايبقي اب مشهد تحفه...وطبعا مؤلفه هايله ياقمر بس الأمر مش بعيد عن دماغ ريمون أنا حافظاه ما هما اخواتي والله العظيم من قبل الانتاج بزماااااااان..ابحثوا عن ريمون في كل التفاصيل من اول حرف الي الاخراج ...نقاوته عالفرازه.. ياللا يااشرااااار... ايمان ورحاب انتم مفاجأة الدراما فعلا الفرصه مهمه شكرا ريمون بروزا اتنين مهمين في اللي حاي..مبروك بجد».

ويٌعرض مسلسل «برغم القانون» على قناة ON دراما  ومنصة Watch it الرقمية، تدور أحداثه عن دراما اجتماعية حول "ليلى" المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات.

اقرأ أيضًا: شاهد أحداث صادمة في الحلقة الـ 27 من مسلسل برغم القانون

اقرأ أيضًا: فريدة سيف النصر تهاجم دينا وإيناس الدغيدي بسبب المساكنة: «جبتولنا الشتيمة»

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search