الإثنين، 21 أكتوبر 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها: كل سنة وانتي مراتي وبنتي وحبيبتي

شيماء سيف ومحمد كارتر

شيماء سيف ومحمد كارتر

ياسمين شهاب

A A

هنأ مدير الإنتاج محمد كارتر، زوجته الفنانة شيماء سيف، بمناسبة زواجهما ووجه لها رسالة رومانسية معبرًا عن حبه الشديد لها، لكي ينفي أيضًا الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية عن انفصالهما.

ونشر محمد كارتر صورة تجمعه مع زوجته الفنانة شيماء سيف، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: «كل سنة وانتي مراتي وبنتي وحبيبتي»، وأجابت عليه شيماء سيف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلة: «وانت طيب يا حبيبي وربنا ميحرمنيش منك».

 

آخر أعمال شيماء سيف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف، مسرحية «الملك والشاطر»، ودارت أحداثها حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتمكن من الزواج من شقيقتها ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، وهل سيتمكن حسن من الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟.

اقرأ أيضًا: شيماء سيف تثير الجدل بـ«ستوري» غريبة

اقرأ أيضًا: «لازم علشان صحتك»، كيف أقنعت مي كساب شيماء سيف بعملية التكميم؟

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search