السبت، 19 أكتوبر 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«القلعة جنب البحر» الشيف بوراك هيعمل إيه في التجمع أكل مصري ولا تركي؟

الشيف بوراك

الشيف بوراك

نورهان عبدالعزيز

A A

نال الشيف التركي الشهير بوراك شهرة واسعة على مستوى العالم من خلال البرامج ومقاطع الفيديو التي كان ينشرها على صفحته الشخصية وكذلك الحفلات التي كان يتواجد فيها خصيصا لتحضير أشهى الأطباق للعديد من المشاهير.

الإمارات تغلق مطعم الشيف بوراك التركي بسبب كورونا | الفلاح اليوم

منذ إعلان الشيف بوراك التركي عن افتتاح مطعمه في مصر خلال شهر نوفمبر المقبل، يترقب الجميع ماذا سيقدم بوراك في مصر، هل الأطمعة التركية أم المصرية؟

مطعم جديد للشيف بوراك يُثير انتباه المتابعين

ونشر الشيف بوراك فيديو شهير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، يظهر فيها من أمام مطعمه الجديد  في منطقة التجمع.

وقال بوراك: «السلام عليكم، أنا الشيف بوراك، وإحنا بنفتتح أكبر مطعم في مصر، في القاهرة الجديدة التجمع الخامس، مستنينكم وأهلًا وسهلًا بيكم في نوفمبر القادم وهنستناكم إن شاء الله، أنا بحب مصر كثيرًا».

وتساءل العديد من الأشخاص عن نوعية المأكولات التي يتم طهيها في مطعم الشيف بوراك الجديد، إذ يرغب البعض تناول الوجبات التركية، نظرًَا لأن بوراك مبدع فيها، ويرغب آخرون في تناول الأكلات المصرية الأصيلة.

وانقسمت مواقع التواصل الاجتماعي حول نوعية الطعام المقدم في مطعم الشيف بوراك الجديد 2024، إذ يختلف الذوق العام للجميع، فقًا لمقولة «لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع».

لماذا شغلت أزمة الشيف بوراك العالم؟.. تفاصيل خاصة تكشف الخلاف مع والده -  اليوم السابع

موعد افتتاح مطعم الشيف بوراك

ويفتتح مطعم الشيف بوراك في إحدى المناطق الشهيرة في التجمع الخامس خلال نوفمبر 2024.

من هو الشيف بوراك صاحب الشعبية الأكبر؟

يعتبر بوراك من أشهر الشيفات في العالم، إذ يشتهر بتحضير العديد من الأطباق التركية الشهية، وما يميزه عن غير، هو رصد كل وصفة بالفيديو، ما يلقى استحسان جميع المتابعين.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين
 

search