الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقل مباريات الأندية السعودية خارج الملاعب الإيرانية (تفاصيل)

النصر السعودي

النصر السعودي

إسلام محمد

A A

طالب الاتحاد السعودي لكرة القدم، نقل مباراة فريق النصر السعودي ونظيره استقلال طهران الإيراني خارج إيران، بسبب الأوضاع الأمنية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وكانت جريدة الشرق الأوسط قد أوضحت يوم الأربعاء الماضي، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أبلغ الاتحاد الإيراني للعبة رسميا، بقرار نقل مباراة الاستقلال أمام النصر السعودي إلى ملعب محايد.

وأعطى الاتحاد الآسيوي الفرصة لنادي الاستقلال الإيراني باختيار الملعب البديل، وذلك بسبب الأوضاع غير المستقرة التي تمر بها المنطقة.

وأوضحت التقارير السعودية، أن الاتصالات تسارعت مع الاتحاد الآسيوي من قِبل ياسر المسحل، رئيس اتحاد الكرة السعودي، بمتابعة واهتمام من وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، لتأمين نقل كل المباريات التي تخوضها الأندية السعودية في إيران، في حال استمرار الظروف المعوقة للعب مباريات كرة قدم بشكل آمن من كل الجوانب.

نقل مباراة النصر السعودي واستقلال طهران للإمارات

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نقل مباراة استقلال طهران الإيراني أمام النصر السعودي، إلى دولة الإمارات، وفقا لتقارير إعلامية، بسبب الأوضاع الغير مستقرة التي تمر بها إيران.

موعد مباراة النصر ضد استقلال طهران

وفي سياق متصل، من المقرر أن تُلعب مباراة النصر ضد استقلال طهران مساء يوم 22 أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search