الجمعة، 11 أكتوبر 2024

07:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يخسر قضية نجم الهلال السعودي

مالكوم

مالكوم

رحمة عويس

A A

تلقى نادي برشلونة الإسباني ضربة جديدة، بعد صدور حكم من المحكمة الرياضية الدولية بتأييد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في القضية المتعلقة بالبرازيلي مالكوم، لاعب فريق الهلال السعودي الحالي ونادي زينيت سان بطرسبرج الروسي السابق.

وانضم مالكوم إلى الهلال في صيف 2023، قادمًا من زينيت سان بطرسبرج، حيث كان قد انتقل إليه في 2019 بعد مغادرته برشلونة. 

برشلونة يخسر قضية مالكوم

تقدم برشلونة بشكوى رسمية إلى المحكمة الرياضية الدولية ضد نادي زينيت، مطالبًا بمبلغ 490 ألف يورو كتعويض عن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في كل مرة شارك فيها مالكوم مع الفريق الروسي.

ردًا على ذلك، قدم زينيت شكوى إلى غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في عام 2023، مشيرًا إلى عدم أحقية برشلونة في الحصول على هذه المكافآت. 

واستند النادي الروسي في دفاعه إلى استبعاده من المسابقات الأوروبية في مارس 2022 بسبب النزاع في أوكرانيا ما دفع فيفا للحكم لصالحه وتأييد المحكمة الرياضية للقرار بعدم أحقية برشلونة في هذه الأموال.

من الجدير بالذكر أن برشلونة قرر تصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية، ولكن الحكم جاء لصالح لجنة فض المنازعات بالفيفا، مما زاد من حدة الأزمات التي يواجهها النادي الكتالوني في الآونة الأخيرة.

تعتبر هذه القضية واحدة من العديد من التحديات التي تواجه برشلونة، خاصة في ظل الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي. 

ويتوقع أن يكون لهذا الحكم تأثير كبير على خطط برشلونة المستقبلية، حيث يسعى النادي لتعويض خسائره وتحقيق الاستقرار في صفوفه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search