الجمعة، 11 أكتوبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة مدوية، إيجابية 3 لاعبين بالزمالك تهدي لقب السوبر الإفريقي للأهلي

الزمالك وكأس السوبر الإفريقي

الزمالك وكأس السوبر الإفريقي

سلمى ياسر

A A

أصبح نادي الزمالك مهددا بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا في العامة السعودية الرياض.

عبد الناصر زيدان يكشف تفاصيل أزمة المنشطات في السوبر الإفريقي

وفجّر الإعلامي عبدالناصر زيدان مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بعينة المنشطات للاعبي قطبي الكرة المصرية، إذ أشار إلى وجود عينات إيجابية في صفوف الأهلي والزمالك خلال مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة.

وأكد «زيدان» أن هناك 4 لاعبين من الفريقين ظهرت نتائجهم إيجابية، لكن لا توجد تأكيدات رسمية حتى الآن، ولم يصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) أي بيانات بشأن هذا الأمر. 

وأضاف أنه إذا ثبت وجود 3 لاعبين من الزمالك ضمن هؤلاء الذين جاءت نتائجهم إيجابية، فقد يتم سحب البطولة واحتسابها للأهلي. 

وواصل تصريحاته عن رفضه لما حدث مع اللاعب بنتايك، الذي تم ذكر اسمه كأحد اللاعبين المتورطين في هذه القضية، وأكد أنه يتفق معه على مقاضاة أي شخص يذكر اسمه دون وجود مستندات رسمية من الكاف تؤكد ذلك. 

الزمالك

الزمالك بطل السوبر الإفريقي 

توج فريق الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد انتصاره على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح، في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، مما اضطر الفريقين للذهاب إلى ركلات الترجيح لتحديد البطل.

شهد الشوط الأول تفوق الأهلي الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول قبل انتهاء الوقت بدقيقة واحدة، حيث أحرز وسام أبو علي هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 44.

ومع انطلاق الشوط الثاني، تمكن الزمالك من تعديل النتيجة بفضل هدف ناصر منسي في الدقيقة 77، والذي جاء نتيجة ضغط هجومي مستمر من الفريق الأبيض.

مع انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، تم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد بطل السوبر الإفريقي وحسمها الأبيض.

الزمالك

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search