الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي يقصف مستودعات ذخيرة تابعة للجيش السوري

ريف حمص منذ قليل

ريف حمص منذ قليل

أيمن عبدالمنعم

A A

تداولت العديد من وسائل الأنباء، اليوم الأحد، أنباء أولية عن سماع أصوات دوي انفجارات في محيط مدينة حمص، الواقعة وسط سورية.

ونقلت القاهرة الإخبارية عن وسائل إعلام سورية قولها، إن صواريخ كروز إسرائيلية، ضربط وسط سوريا قادمة من جهة البحر وشمال لبنان.

أهداف معادية على ريف حمص

وقالت وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء، إنه سمع أصوات دوي انفجارات في محيط مدينة حمص وسط سوريا، مضيفًا أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى بكثافة لأهداف معادية في ريف حمص.

وأوضح مراسل وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء، أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي على المنطقة الوسطى من البلاد.

وأضاف مراسل سبوتنيك، أن الهجمات السورية تسببت في انفجار مستودعات ذخيرة تابعة للقوات المسلحة السورية، في مناطق شتاي وشنشار بريف حمص، وانفجار مستودعات في منطقة تل شنان وسلمية ف يريف حماة.

في السياق ذاته قالت وسائل إعلام سورية، إن الدفاعات الجوية التابعة للقوات المسلحة السورية، تصدت لعدوان من الاحتلال الإسرائيلي في ريف حماة الشرقي.

وقالت وكالة الأنباء السورية، أنه سمع أصوات انفجارات في المنطقة الوسطى بسوريا، مضيفة، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت للهجمات المعادية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search