السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ابني لازم يبقي «بلطجي»، الإعلامية شيرين عرفة تثير الجدل بسبب نجلها

الإعلامية شيرين عرفة ـ أرشيفية

الإعلامية شيرين عرفة ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

أثارت الإعلامية شيرين عرفة جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب تشرها فيديو تعلق فيه على مشاجرة نشبت بين نجلها وزميل له في المدرسة.

وخلال المقطع المتداول الذي نشرته “عرفة”، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، علقت فيه على المشاجرة التي نشبت بين ابنها وزميله، حيث شجعت الأبناء على ضرورة الدفاع عن أنفسهم حتي لو وصل الأمر إلى “البلطجية”.

وقالت “عرفة”، خلال المقطع المتداول، أن الزمن لم يعد كما كنا من قبل، فقد عاد ابني من المدرسة وهو مضروب، فعندئذ أشجعه على أن يأخذ بحقه، وأن يكون بلطجياً وعربجياً، ويجب تربية أبنائنا على هذا المنطق، لأننا في زمن مختلف".

ونال منشور الإعلامية تفاعلًا كبيرًا من رواد موقع التواصل الاجتماعي، على حين دعمها بعضهم، حرص آخرون على مهاجمتها وتوجيه اللوم لها بتربية طفل "عنيف"، بدلًا من توجيهه على فعل الصواب، من دون ضرب أو تعدٍّ على الآخرين.

وأضافت بأن اليوم تلقت بريداً من المدرسة، أبلغوا فيها بأن ابنها دخل في شجار بينه وبين زملائه في المدرسة، بعد أن كانوا  يمازحون بعضهم".

وأثارت تصريحات شيرين ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شجعت الأطفال على البلطجية وأخذ حقوقهن، وسط حالة من الاستهجان بظاهرة تعدي أبناء المشاهير على زملائهم، خصوصاً بعد واقعة ضرب على نجل محمد رمضان علي أحد زملائه داخل أحد الأندية الرياضية، والتي انتهت إلى المحاكم والقضاء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search